قطر للتعويض وقمة بين الإمارات والعراق في كأس الخليج

29 تشرين الثاني 2019 | 10:52

المصدر: "النهار - قطر"

من مباراة قطر والعراق.

يبحث #المنتخب_القطري عن تعويض سقوطه أمام العراق (1-2) في الجولة الأولى، عندما يلتقي، الجمعة، مع نظيره اليمني، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى في #كأس_الخليج الـ24 لكرة القدم، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى 8 كانون الأول المقبل.

ورغم أن التوقعات والأرقام تصب في مصلحة قطر، إلا أن المنتخب اليمني قادر على صنع المفاجأة، خصوصاً أن نتائجه الأخيرة تشهد على تطور في مستواه، لكن هذا الأمر يصطدم أمام جماهير "العنابي" وفي استاد خليفة الدولي.

وكان بطل آسيا خسر أمام العراق (1-2) في افتتاح البطولة الخليجية، بينما تلقى المنتخب اليمني خسارة قاسية أمام نظيره الإماراتي (0-3).

وأكد المدير الفني لقطر فيليكس سانشيز أن فريقه قدم أداءً جيداً في اللقاء الأول، لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص إلى أهداف، مضيفاً أن المباراة أمام اليمن لن تكون سهلة، ومن المتوقع أن نواجه منافساً قوياً".

بدوره، اعتبر نجم المنتخب أكرم عفيف أن الخسارة في المواجهة الأولى أصبحت من الماضي، واليوم نفكّر بالمباراة أمام اليمن"، مشيراً إلى أنه لا يركز على تسجيل الأهداف، والأهم بالنسبة إليه مساعدة المنتخب على الفوز".

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة نفسها،يسعى المنتخبان الإماراتي والعراقي إلى تحقيق الفوز الثاني يضعهما على مشارف الدور نصف النهائي، عندما يلتقيان في استاد خليفة الدولي أيضاً.

ويحتل المنتخب الإماراتي الصدارة بفارق الأهداف عن العراق، حيث يعوّل الأول على تألق نجمه علي أحمد مبخوت، الذي سجل "هاتريك" في المباراة الأولى، بينما يعوّل الثاني على محمد قاسم، الذي سجل ثنائية.

Abed.harb@annahar.com.lb

Twitter: @abedharb2

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard