لبنان - الأردن في افتتاح بطولة غرب آسيا للشابات

28 تشرين الثاني 2019 | 16:35

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشابات.

أسفرت قرعة بطولة اتحاد غرب آسيا الثانية للشابات (دون 18 سنة) التي أجريت في مقرّ اتّحاد غرب آسيا في الأردن، والتي تستضيفها البحرين من 29 كانون الأول الجاري إلى 6 كانون الثاني 2020، عن وقوع لبنان في المجموعة الأولى الى جانب العراق، الإمارات والأردن. فيما ضمت المجموعة الثانية البحرين (المضيف) إلى جانب فلسطين والكويت.

ويلتقي لبنان في مواجهته الأولى الأردن في 29 كانون الأول المقبل على ملعب الشيخ علي بن محمد الخليفة التابع لنادي المحرّق البحريني الساعة 15:30. كما يلتقي في مواجهته الثانية الإمارات على الملعب عينه الساعة 20:30، على ان يواجه العراق في آخر مباريات الدور الأول في 2 كانون الثاني المقبل.

وبحسب نظام البطولة، تلعب منتخبات كل مجموعة فيما بينها وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة وفي حال انتهاء الوقت الأصلي لمباريات تحديد المركزين الخامس والسادس والمركزين الثالث والرابع، بالتعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح لحسم هوية الفائز.

وكان المنتخب الأردني فاز بلقب النسخة الأولى من بطولة الشابات التي أقيمت في لبنان في شهر آب من العام 2018، برصيد 6 نقاط، فيما جاء لبنان ثانياً برصيد 3 نقاط، وفلسطين في المركز الثالث الأخير من دون نقاط.

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard