آخرهم نيللي كريم... نجوم في غرف العمليات لظروف صحية طارئة (صور)

28 تشرين الثاني 2019 | 11:15

المصدر: "النهار"

نيللي.

أعلنت النجمة المصرية #نيللي_كريم، خضوعها لجراحة عاجلة داخل مستشفى ماساتشوستس للعيون والأذن، بجامعة هارفرد الأميركية.

ونشرت نيللي كريم، عدة صور لها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، ظهرت فيها مع الأطباء المعالجين لها، حيث وجّهت لهم رسالة شكر بعد استقرار حالتها الصحية التي لم تكشف تفاصيلها، لكنها أشارت إلى استقرارها، قائلة: "شكراً لك دكتور لين والفريق الرائع لإنقاذ حياتي والعمل الرائع".

ورصدت باقي صور نيللي كريم تواجدها داخل المستشفى، وهي مستلقية على أحد الأسرّة وتنظر من شرفة حجرتها بالمستشفى لمشاهدة الشارع.

وانضمت نيللي كريم إلى قائمة طويلة من نجوم الفن الذين خضعوا لعمليات جراحية خلال الأيام الماضية بسبب ظروف صحية طارئة، حيث يأتي على رأسهم الفنان محمد هنيدي الذي خضع لعملية لزراعة عظام في الفك، حيث أعلن هنيدي خضوعه لعملية جراحية في فكيه، وذلك في أحد المراكز العالمية خارج مصر، ونشر صورة قبل إجرائه العملية الجراحية، وعلّق عليها قائلاً: "الحمد لله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة... الحمد لله قومنا بالسلامة".

كما نشرت الفنانة نادية لطفي صورة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" وبصحبتها الفنان سمير صبري في أول ظهور بعد إجرائها عملية جراحية داخل أحد مستشفيات القوات المسلحة، وعلّقت عليها قائلة "الزميل الصديق الوفي الجميل الحلو في زيارتي اليوم، وأعلن أنني شفيت بلقائه"، كما طمأنت جمهورها بأنها في حالة صحية مستقرة حالياً بعد إجراء جراحة عاجلة.

وخضعت الفنانة غادة عادل لعملية جراحية عاجلة، بعد معاناتها المستمرة من آلام في منطقة البطن، وتبيّن فيما بعد أنها تعاني من إلتهاب حاد في الزائدة، وغادرت المستشفى بعد يوم واحد من الجراحة.

وكشفت الفنانة #شيرين_عبدالوهاب عن إجرائها عملية جراحية بالبطن، خلال الفترة الماضية، وأكدت في تصريحات تلفزيونية عقب حفلها الأخير في السعودية، أنها لم تكن تتوقع أن تغني بهذه الطريقة في الحفل، خاصة أنها أجرت عملية جراحية في منطقة البطن منذ 6 أسابيع، إلا أن دعم الجمهور لها وتفاعلهم جعلها تغني بشكل لم تتوقعه.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard