الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: البحرين وعمان "حبايب" في كأس الخليج

المصدر: "النهار - قطر"
عبدالناصر حرب
بالصور: البحرين وعمان "حبايب" في كأس الخليج
بالصور: البحرين وعمان "حبايب" في كأس الخليج
A+ A-

استهلّ #المنتخب_العماني حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لـ #كأس_الخليج بتعثر أمام نظيره البحريني 0-0، في استاد عبدالله بن خليفة "الدحيل"، في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في "خليجي 24" لكرة القدم، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة حتى 8 كانون الأول المقبل.

ورغم فشل الفريقين في التسجيل، إلا أن اللقاء جاء مثيراً خلال معظم فتراته، خصوصاً في الشوط الثاني، والذي شهد إهدار الفرص من الطرفين، وكاد أن يخطف أحدهما الفوز لو سجل من إحدى كراته الخطيرة.

وحافظ كل من حارس عمان فايز الرشيدي وحارس البحرين السيد هاشم على نظافة شباكه، وفرضا نفسيها بقوة، لا سيما الأول، الذي كان نجماً للمباراة بإبعاده أكثر من كرة خطرة للمنتخب المنافس.

وكانت تسديدة محمد الرميحي الأخطر في اللقاء، حيث ارتدّت من العارضة في الدقيقة 79، لتمنع بطل غرب آسيا من افتتاح التسجيل، قبل أن يتدخل الرشيدي ويحرم الرميحي أيضاً من خطف هدف الفوز حين أبعد رأسيته بصعوبة في الدقيقة الأخيرة.

ورفع كل من المنتخبين رصيده إلى نقطة، بانتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين السعودية والكويت.

وكانت كأس الخليج افتتحت، أمس الثلثاء، بسقوط المنتخب القطري (المضيف) أمام ضيفه العراقي 1-2، بينما حقق المنتخب الإماراتي فوزاً كبيراً على نظيره اليمني 3-0.

وترتاح المنتخبات يوم غد الخميس، على أن تنطلق مباريات الجولة الثانية الجمعة.

[email protected]

Twitter: @abedharb2

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم