بالصور: البحرين وعمان "حبايب" في كأس الخليج

27 تشرين الثاني 2019 | 19:52

المصدر: "النهار - قطر"

من المباراة (صفحة الاتحاد العماني في تويتر).

استهلّ #المنتخب_العماني حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لـ #كأس_الخليج بتعثر أمام نظيره البحريني 0-0، في استاد عبدالله بن خليفة "الدحيل"، في افتتاح مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في "خليجي 24" لكرة القدم، المقامة في العاصمة القطرية الدوحة حتى 8 كانون الأول المقبل.

ورغم فشل الفريقين في التسجيل، إلا أن اللقاء جاء مثيراً خلال معظم فتراته، خصوصاً في الشوط الثاني، والذي شهد إهدار الفرص من الطرفين، وكاد أن يخطف أحدهما الفوز لو سجل من إحدى كراته الخطيرة.

وحافظ كل من حارس عمان فايز الرشيدي وحارس البحرين السيد هاشم على نظافة شباكه، وفرضا نفسيها بقوة، لا سيما الأول، الذي كان نجماً للمباراة بإبعاده أكثر من كرة خطرة للمنتخب المنافس.

وكانت تسديدة محمد الرميحي الأخطر في اللقاء، حيث ارتدّت من العارضة في الدقيقة 79، لتمنع بطل غرب آسيا من افتتاح التسجيل، قبل أن يتدخل الرشيدي ويحرم الرميحي أيضاً من خطف هدف الفوز حين أبعد رأسيته بصعوبة في الدقيقة الأخيرة.

ورفع كل من المنتخبين رصيده إلى نقطة، بانتظار نتيجة المباراة الثانية في المجموعة بين السعودية والكويت.

وكانت كأس الخليج افتتحت، أمس الثلثاء، بسقوط المنتخب القطري (المضيف) أمام ضيفه العراقي 1-2، بينما حقق المنتخب الإماراتي فوزاً كبيراً على نظيره اليمني 3-0.

وترتاح المنتخبات يوم غد الخميس، على أن تنطلق مباريات الجولة الثانية الجمعة.

Abed.harb@annahar.com.lb

Twitter: @abedharb2

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard