الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إنذار أخير: تويتر تحدد هذا الموعد لإزالة الحسابات غير النشطة

المصدر: ذا فيرج
إنذار أخير: تويتر تحدد هذا الموعد لإزالة الحسابات غير النشطة
إنذار أخير: تويتر تحدد هذا الموعد لإزالة الحسابات غير النشطة
A+ A-

أرسلت شركة #تويتر رسائل تحذيرية عبر البريد الإلكتروني لأصحاب الحسابات غير النشطة تفيد بأنها ستقوم بحذف حساباتهم وتحرير أسماء المستخدمين خاصتهم لمستخدمي المنصة في حال عدم تسجيلهم الدخول مرة أخرى قبل 11 كانون الأول القادم.

وقال متحدث بإسم تويتر لموقع "ذا فيرج" التقني:" "كجزء من التزامنا بخدمة المحادثة العامة ، نعمل على تنظيف الحسابات غير النشطة لتقديم معلومات أكثر دقة ومصداقية يمكن للناس الوثوق بها عبر تويتر. جزء من هذا الجهد سيشجع الناس على تسجيل الدخول واستخدام تويتر بنشاط عند تسجيلهم للحساب ، كما هو مذكور في سياسة الحسابات غير النشطة الخاصة بنا ".

وأضاف المتحدث: "لقد بدأنا في التواصل الاستباقي مع العديد من الحسابات التي لم تقم بتسجيل الدخول إلى تويتر منذ أكثر من ستة أشهر لإبلاغهم بأنه قد تتم إزالة حساباتهم نهائياً بسبب عدم النشاط لفترة طويلة."

ووفقاً لتويتر فعملية حذف الحسابات لن تقتصر على يوم محدد بل ستكون موزعة على مدى أشهر عدة. مما يعني أن بعد إنتهاء المهلة في 11 كانون الأول لن تبدأ عملية حدف جماعية للحسابات في اليوم التالي. قد يتم ذلك في اي لحظة.

أما في حال كنت من أصحاب الحسابات غير النشطة وتود الحفاظ على اسم المستخدم خاصتك ما عليك سوى تسجيل الدخول للمنصة عبر حسابك هذا ومن ثم إتباع التعليمات التي ستظهر لك من قبل المنصة قبل الموعد المحدد أو ستفقد حسابك للأبد في حال كان لك خططاً لاستخدامه مستقبلاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم