الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فوز سادس توالياً لكليبرز

المصدر: "أ ف ب"
فوز سادس توالياً لكليبرز
فوز سادس توالياً لكليبرز
A+ A-

حقق لوس أنجلس كليبرز فوزه السادس توالياً، وجاء هذه المرة على دالاس مافريكس 114-99، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وساهم الثنائي كاوهي ليونارد وبول جورج اللذان كانا يلعبان سوياً للمرة الرابعة فقط منذ انتقالهما إلى صفوف الفريق مطلع الموسم الحالي بشكل كبير في فوز فريقهما، فسجل الاول 28 نقطة مع 8 متابعات، واضاف الثاني 26 نقطة، كما سجل الاحتياطي لو وليامس 21 نقطة لكليبرز.

وضرب جورج بقوة في الربع الاول بتسجيله 17 نقطة بينها 4 رميات ثلاثية ليتقدم فريقه 34-27.

في المقابل، ساهم ليونارد في 13 نقطة عل مدار الربعين الاولين، لينهي فريقه الشوط الاول متقدما بفارق مريح 62-46. وشهد الشوط الاول تحديدا نجاح دونتشيتش في تسجيل 15 نقطة ونجح في جميع رمياته الحرة (11 من 11).

ودخل كليبرز الربع الاخير متقدما 93-78 وحافظ على تقدمه ليخرج فائزا بالفارق ذاته في نهاية المباراة (15 نقطة).

واظهر ليونارد، أفضل لاعب في الدور النهائي من "البلاف أوف" الموسم الفائت عندما قاد تورونتو رابتورز إلى إحراز اللقب للمرة الاولى في تاريخه، وجورج القادم من اوكلاهوما سيتي ثاندر بأنهما ثنائي خطير سيكون لهما شأن كبير خلال الموسم الحالي.

وغاب جورج عن مطلع الموسم وحتى منتصف تشرين الثاني الحالي لإصابة في كتفه، وعندما عاد الى الملاعب كان ليونارد غائبا لإصابة في ركبته.

وحقق دنفر ناغتس فوزه الـ13 هذا الموسم مقابل 3 هزائم بتغلبه على واشنطن ويزاردز 117-104.

وسجل للفائز الاحتياطي جرماني غرانت 21 نقطة، وأضاف ويلي بارتون 20. أما أفضل مسجل في صفوف الخاسر، فكان جوردان ماكراي مع 21 نقطة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم