بداية متواضعة لقطر و"هاتريك" لمبخوت في كأس الخليج

26 تشرين الثاني 2019 | 22:59

المصدر: "النهار - قطر"

فرحة عراقية.

حقق #المنتخب_العراقي فوزاً مثيراً على نظيره القطري (2-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد خليفة الدولي، في افتتاح منافسات المجموعة الأولى في #كأس_الخليج الـ24 لكرة القدم، والتي تقام في العاصمة القطرية #الدوحة حتى 8 كانون الأول المقبل.

سجل للفائز محمد قاسم في الدقيقتين 18 و27، فيما سجل للخاسر عبدالعزيز حاتم (49).

وأقيمت المباراة أمام جمهور كبير (37،890) في استاد خليفة الدولي، أحد ملاعب نهائيات كأس العالم 2022، بحضور أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، الذي أعلن عن افتتاح البطولة الخليجية.

وفي المجموعة نفسها، قاد اللاعب علي مبخوت المنتخب الإماراتي إلى الفوز على نظيره اليمني (3-0).

وسجل مبخوت "هاتريك" في الدقائق 21 و38 و55، ليتصدر المنتخب الإماراتي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب العراقي الثاني، بينما احتل المنتخب القطري المركز الثالث أمام نظيره اليمني الأخير من دون أي نقطة لكل منهما.

وتنطلق مباريات المجموعة الثانية يوم غد الأربعاء، فيلعب المنتخب العماني (حامل اللقب) مع البحرين عند الساعة 17:30 بتوقيت الدوحة (16:30 بتوقيت بيروت)، في حين يلتقي المنتخب السعودي مع الكويت عند الساعة 20:00 بتوقيت الدوحة (19:00 بتوقيت بيروت).

Abed.harb@annahar.com.lb

Twitter: @abedharb2

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard