الأهلي يتصدر الدوري المصري بالعلامة الكاملة بعد سقوط الزمالك

26 تشرين الثاني 2019 | 07:35

المصدر: "النهار"

الأهلي.

بعد غياب دام 51 يوماً، عاد الأهلي لنشاطه الكروي في مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته رقم 61، وهزم الجونة بملعبه في الغردقة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين 25 تشرين الثاني، ضمن مباريات الجولة الخامسة.

سجل المخضرم وليد سليمان أول هاتريك في مسيرته الكروية، وأضاف حسين الشحات الهدف الرابع، وهي أكبر نتيجة في مواجهات الفريقين في مسابقة الدوري.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب رسمياً برصيد 12 نقطة، جمعها من الفوز في جميع المباريات التي خاضها هذا الموسم.

وعلى ملعب السلام، رفض الزمالك استعادة القمة، وتلقى هزيمته الأولى أمام مضيفه بهدفين مقابل هدف، وتوقف رصيد الزمالك عند 10 نقاط، تراجع بها للمركز الرابع.

في حين رفع إنبي رصيده إلي 4 نقاط، ودّع بها قاع الترتيب، وصعد للمركز الخامس عشر.

تقدم إنبي في الثانية 22، من طريق محمد بسيوني، قبل أن يعادل محمود علاء من ضربة جزاء للضيوف في الدقيقة 42، وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة، سجل محمد شريف هدف الفوز الأول هذا الموسم للبترولي.

بهذا الفوز أكد المخضرم حلمي طولان تفوقه على الزمالك، للمرة السادسة في مشواره التدريبي كمدير فني في مسابقة الدوري، حيث واجه الزمالك في 20 مباراة، منها 3 انتصارات في 8 مواجهات مع حرس الحدود، وفوز مع كل من اتحاد الشرطة، وطلائع الجيش، وإنبي.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard