الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد خسارة الزمالك في الدوري المصري... مرتضى منصور يفتح النار على الجميع (صورة)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بعد خسارة الزمالك في الدوري المصري... مرتضى منصور يفتح النار على الجميع (صورة)
بعد خسارة الزمالك في الدوري المصري... مرتضى منصور يفتح النار على الجميع (صورة)
A+ A-

شنّ المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، هجوماً حاداً، على عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، ولجنة الحكام، وعدد من رموز الزمالك السابقين، بعد خسارة فريقه أمام إنبي في الدوري بهدفين مقابل هدف، في الدوري الممتاز.

ووجه رئيس الزمالك، انتقادات عنيفة إلى عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة المصري المعروف عنه زملكاويته، قائلاً: "عمرو الجنايني تولى مسؤولية اتحاد الكرة لمنح البطولة للأهلي، ويعمل ضد مصلحة الزمالك".

كما شنّ رئيس القلعة البيضاء، هجوماً حاداً على محمد الصباحي حكم المباراة الذي توجه إلى غرفته داخل ملعب السلام بصحبة رجال الأمن الذين منعوا أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بالأبيض، من الدخول لغرفة الحكم، رغم احتساب الحكم ركلة جزاء لصالح ناديه.

الأزمة الأبرز كانت حرب التصريحات بين مرتضى منصور وحلمي طولان نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني لإنبي، حيث أكد مرتضى أن إنبي سيهبط مع نهاية الدوري، ليرد طولان قائلاً: "أتمنى أن يركز في فريقه، ويترك الفرق الأخرى في شأنها، نحن نتحدث عن الفرق الأخرى باحترام لأننا رياضيون ونفهم في الروح الرياضية، لكن غير الرياضيين بيقولوا أي كلام".

وأكد المدير الفني لإنبي، أن الزمالك يملك فريقين أفضل من بعضهما ولا يتأثر بالغيابات، مستطرداً: "انتصرنا أمام ناد عريق ومليء بالنجوم، وضد من يقول إن الزمالك كان غائباً منه لاعبون فالأبيض يملك فريقين أفضل من بعضهما بعضاً ولا يتأثر بالغيابات، وجميع اللاعبين على مستوى واحد".

وخسر فريق الزمالك أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، على ملعب السلام.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم