رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج لـ"النهار": جاكي شمعون غير مذنبة

11 شباط 2014 | 19:11

المصدر: - "النهار"

  • المصدر: - "النهار"

من اليمين اللاعبة جاكي شمعون ورئيس الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج شربل سلامة واللاعب الكسندر محباط، يقفون امام مقر بعثة لبنان في سوتشي

اكد رئيس الاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج شربل سلامة في اتصال مع "النهار" من مدينة سوتشي الروسية ان التحقيقات مع اللاعبة جاكي شمعون اظهرت ان الاخيرة غير مذنبة.

وقال سلامة لـ"النهار" ان "الصور والفيديو اللذين عرضا في توقيت مشبوه، يعود تاريخهما لثلاث سنوات مضت، أي قبل وصول اللجنة الادارية الحالية للاتحاد". وأضاف "شمعون قامت بجهود جبارة لحجز مكان لها في البعثة بعد اصابة نتاشا مخباط، وهي طوال الفترة السابقة وخلال المعسكر التدريبي قامت بواجبها على اكمل وجه ومن دون اي خطأ وهي ملتزمة حرفياً بتعلميات الجهازين الاداري والفني للبعثة".
وكشف ان شمعون منتظمة في معسكرها التدريبي المغلق باشراف الجهاز التدريبي الذي يرافقها وفق البرنامج المقرر سابقاً في جو من الهدوء والاستقرار "خلافاً للاجواء السائدة في بيروت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي". واكد ان الاتحاد اللبناني للتزلج على تواصل دائم مع رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام ورئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان اللبناني النائب سيمون ابي رميا.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard