الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد السكندري إلى ربع نهائي البطولة العربية

المصدر: "النهار"
أنور العشري
الاتحاد السكندري إلى ربع نهائي البطولة العربية
الاتحاد السكندري إلى ربع نهائي البطولة العربية
A+ A-

للعام الثاني على التوالي، صعد الاتحاد السكندري بقيادة المدير الفني المخضرم طلعت يوسف إلى دور الثمانية لكأس الملك محمد السادس ملك المغرب للأندية العربية، بعد تخطيه عقبة المحرق (بطل البحرين)، بهدف دون رد في الإياب.

وكان الاتحاد فاز ذهاباً في استاد الإسكندرية قبل 3 أسابيع بهدفين دون رد، سجلهما أحمد رفعت من ضربة جزاء، وخالد قمر، ثم إياباً في المنامة بهدف قمر.

وحافظ زعيم الثغر على العلامة الكاملة في النسخة الحالية، حيث سبق أن تخطى العربي بطل الكويت ذهاباً وإياباً بالسيناريو عينه.

كما حافظ عماد السيد، حارس الاتحاد السكندري على شباك نظيفة في البطولة الحالية، في 360 دقيقة.

وتظل شباك زعيم الثغر عذراء للمباراة الخامسة على التوالي في المسابقة، و11 شوطاً، بإجمالي 504 دقائق متتالية، منذ هدف بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال السعودي.

وكان الفريق المصري في النسخة الماضية التي كانت تحت مسمى كأس الأمير زايد للأندية العربية، وصل إلى الدور نفسه قبل أن يودع المسابقة على يد الهلال بطل السعودية بمجموع المباراتين 3/0، بعد أن تخطى الترجي التونسي في الدور الأول بقاعدة الهدف خارج ملعبه، بعد تعادلهما في الإسكندرية 1-1، ثم 2-2 في رادس، وأخرج مواطنه الزمالك، بركلات الترجيح بعد تبادلهما الفوز خارج ملعبيهما بهدف دون رد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم