السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

للمرة السادسة... تعليق ناري من حسن حسني على شائعات وفاته (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد أبو زهرة
للمرة السادسة... تعليق ناري من حسن حسني على شائعات وفاته (فيديو)
للمرة السادسة... تعليق ناري من حسن حسني على شائعات وفاته (فيديو)
A+ A-

استنكر الفنان المصري حسن حسني، ما ردّده البعض عن وفاته، مؤكداً أنه بصحة جيدة، وما يتردد عن وفاته مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وهاجم الفنان المصري في تصريحات تلفزيونية، من يقومون بإطلاق شائعات الوفاة التي باتت تطارد الفنانين أخيراً، قائلاً: "ماذا يستفيد من يقوم بإطلاق تلك الشائعات ويثير قلق أسرتي وأحبائي وجمهوري بهذا الشكل؟"، مؤكداً أنه يتعرض لشائعة الوفاة للمرة السادسة.

وأضاف حسني، أن هذه الشائعات تسببت في قلق أبنائه بشدة، معلقاً: "أولادي ذهبوا إلى منزلي الساعة الأولى والنصف صباحاً بعدما سمعوا شائعة وفاتي وكانوا قلقين جداً وظلوا بجانبي خوفاً عليّ".

وتابع: "لكل أجل كتاب، أجلي لم يأت بعد ولكنني مندهش ممن يقومون بترديد شائعات وفاتي بشكل مستمر كل فترة، وماذا يستفيدون من هذا الأمر؟".

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أعلن اعتزامه تقديم بلاغ للنائب العام المصري ضد شخص ينتحل صفحة صحافي، بتهمة الترويج لأخبار كاذبة بشأن وفاة الفنان حسن حسني، مؤكداً أن شائعات وفاة الفنانين أصبحت أمراً لا يطاق، حيث طاردت عديداً منهم أخيراً، وبات الأمر يحتاج إلى وقفة.

ويعدّ حسني أحد أبرز نجوم الفن المصري خلال السنوات الماضية، حيث ظهر في عدد كبير من الأفلام خلال السنوات الماضية، وهو ولد في حي القلعة في 15 تشرين الأول العام 1931، ومن أهم أعماله: "رأفت الهجان، بوابة الحلواني، المغتصبون، المواطن مصري، القاتلة، السيد كاف، سارق الفرح، ناصر 56، لماضة، الناظر، أفريكانو، ملك روحي، أين قلبي"، وغيرها.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم