الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

حادثة مرعبة تطال طفلة في مصر وحبس الأب

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
حادثة مرعبة تطال طفلة في مصر وحبس الأب
حادثة مرعبة تطال طفلة في مصر وحبس الأب
A+ A-

واقعة صادمة أثارت ردود أفعال غاضبة في الشارع المصري، بعدما تجرّد أب من كل مشاعر الإنسانية، واغتصب طفلته الرضيعة البالغة 6 أشهر، ما تسبب في إصابتها بتهتك شديد في جهازها التناسلي وقطع جرحي أدى إلى نزيف حاد نتيجة اغتصابها.

وتلقّت قوات الأمن بلاغاً من مستشفى الإسماعيلية العام، بوصول طفلة رضيعة تدعى ملك. هـ. ف، (6 أشهر)، مصابة بجرح قطعي بمنطقة حساسة بالجهاز التناسلي، حيث تبين لأطباء المستشفى اغتصابها فتم إخطار الجهات الأمنية.

الغريب في الأمر كان إلقاء الأمن المصري القبض على الأب الذي يبلغ من العمر 40 عاماً، وتمت مواجهته بما حدث لابنته، نافياً أنه هو من قام باغتصابها، وزاعماً أن "الجن هو سبب إصابة بنته وأنه لم يعتد عليها".

وأضاف الأب خلال أقواله الصادمة في التحقيقات، أن "الجن وراء إصابة ابنته"، مشيراً إلى أنه صدم قطة، قبل شهر ونصف وماتت، ثم بدأت تظهر على طفلته الرضيعة بعض الإصابات والكسور، كان آخرَها كسر بالذراع، واكتشف بالأمس إصابة طفلته بجرح قطعي في منطقة حساسة، والطفلة كانت نائمة بمفردها في الغرفة، والأغرب كان تأكيد الأم والجدة أقوال الأب بأن الجن سبب إصابات الطفلة.

وكشف تقرير الطب الشرعي للطفلة، إصابتها بتهتك شديد في الجهاز التناسلي أدى إلى نزيف حاد، نتيجة محاولة اغتصاب، وليس الجن هو السبب كما ادعى والدها.

قررت النيابة العامة التحفظ على الأب والطفلة، وتم تحرير محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة اغتصاب طفلته الرضيعة.

وعلّق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في مصر، على الواقعة، مؤكداً أن البعض اتخذ الجن مبرراً لنزواتهم وأغراضهم الدنيئة.

وأضاف الجندي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن هذه الحادثة تلقي بظلال سوداء عن جهل كل المتصدرين للخطاب الديني وفقه المقالات وكل من يقول إن الجن يمكن أن يؤذي لأنه لا يوجد من يدفع ثمن هذه الفتاوى، محملاً بعض الشيوخ الذين يعترفون بالسحر وإمكان أن يتعرض الإنسان للأذى بسبب الجن، ذنب الطفلة الرضيعة التي تعرضت لحادثة الاغتصاب من والدها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم