الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

زوجة ممدوح عبدالعليم: كنت أصرخ وأبكي على الورق (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
زوجة ممدوح عبدالعليم: كنت أصرخ وأبكي على الورق (فيديو)
زوجة ممدوح عبدالعليم: كنت أصرخ وأبكي على الورق (فيديو)
A+ A-

قالت الإعلامية المصرية شافكي المنيري، إن الفنان الراحل ممدوح عبدالعليم، كان يحظى بهالة من الروح المرحة والطاقة الإيجابية في حياته: "كان مهذباً وبسيطاً وهادئاً ولا يحدث صخباً كثيراً"، مضيفة خلال استضافتها ببرنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على فضائية "CBC"، أنه مرت 4 سنوات على ذكرى وفاة زوجها، بينما لا تزال تشعر بأن الوفاة لم تكن إلا بالأمس: "هما فعلا 4 سنوات في الزمن، لكن عندي أنا فاكرة كل التفاصيل كأنها أمس".

وأوضحت أن تدوين تلك الذكريات في كتاب، جاء بسبب سعيها للبحث عن الهدوء النفسي بداخلها: "كنت أصرخ وأبكي على الورق... والكتابة دواء".

وأكدت، أن علاقة الراحل بابنته "هنا"، كان يملؤها الحب والود: "ممدوح كان يمثل ولم يكن عنده وقت، وكان يرعى والده ووالدته، وهنا ابنته عاشت معه 17 عاماً، وأخذت منه كل الاهتمام التي تحتاجه أي بنت من أبيها"، مشيرة إلى أن الراحل كان يكتب الرسائل لابنته: "كان دائماً يبدأ الرسالة بأميرتي، وكان يتساءل: ترى هل أستطيع أن أربيها.. دائماً كانت عنده تساؤلات".

وتابعت: "هنا وهي صغيرة كان لديها مواعيد للنادي، وممدوح كان عنده المواعيد أساسية، وكان يختار لها الملبس المناسب، وكان فيه ممنوعات وقوانين لا بدّ أن   تسير عليها".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم