محمد رمضان بعد حصوله على جائزة "المغني الأكثر جماهيرية": مبروك لبلدي

25 تشرين الثاني 2019 | 11:30

المصدر: "النهار"

محمد رمضان.

أعلن الفنان محمد رمضان، عن حصوله على جائزة "المُغني الأكثر جماهيرية" في أفريقيا، في دورتها السادسة، من مؤسسة الموسيقى الأفريقية "afrima".

وكتب رمضان في حسابه عبر "فايسبوك": "الحمد لله رب العالمين... مبروك لبلدي ولجمهوري الغالي جائزة المُغني الأكثر جماهيرية في أفريقيا".

وتنافست مصر هذا العام على 12 من فئات الجائزة، حيث رشحت إدارتها الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى جائزة "أفضل مطربة" في شمال أفريقيا، أمام كل من كنزة مرسلي وسهيلة بن لشهب من الجزائر، وسلمى رشيد وندى أزهري من المغرب، كما تم ترشيح مصطفى حجاج وتامر حسني للحصول على لقب "أفضل مطرب" شمال أفريقي، أمام أحمد سلطان وأمينوكس من المغرب.

وترشّح حسني على جائزتين أخريين، بجانب ترشحه على جائزة "أفضل مطرب" شمال أفريقي، وهما فنان عام 2019 بأفريقيا، ويتنافس معه فيها أمينوكس، كما ترشح على جائزة "أفضل إنتاج موسيقي" بألبوم "عيش بشوقك".

وترشح المخرج اللبناني سعيد الماروق لجائزة "أفضل فيديو كليب" بأفريقيا عن أغنية "ناسيني ليه"، التي ترشح مؤلفها أيضاً تامر حسين لجائزة "أفضل شاعر أفريقي".


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard