الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

معاني صادمة لاحتفالات نجوم كرة القدم!

علي حمدان
معاني صادمة لاحتفالات نجوم كرة القدم!
معاني صادمة لاحتفالات نجوم كرة القدم!
A+ A-

لكل احتفال حكاية... هذا ما يمكننا قوله حول احتفالات بعض نجوم كرة القدم بعد تسجيلهم للأهداف، حيث يحمل كل احتفال قصة وحكاية سوف نعرض لكم بعضها في هذا المقال.

احتفال ميسي

اعتدنا على مشاهدة ميسي وهو يحتفل رافعاً يديه إلى السماء بعد تسجيله للأهداف، وذلك تيمناً بجدته سيليا التي توفيت قبل أن يصبح ليو لاعباً مشهوراً، والتي كان لها فضل كبير فيما وصل إليه.

غاريث بيل

"احتفال القلب" هو واحد من أشهر احتفالات اللاعبين، ويحتفل بهذه الطريقة النجم الويلزي غاريث بيل الذي سوّق لهذا الاحتفال كونه يمتلك علامة تجارية مشابهة.

جريزمان

يحتفل لاعب برشلونة بعد تسجيله للأهداف بطريقة تشبه رفع سماعة الهاتف، وذلك تيمناً منه بالمطرب الأميركي الشهير دريك الذي عادةً ما يحتفل بهذه الطريقة.

جابريل خيسوس

لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يحتفل بنفس طريقة احتفال جريزمان ولكن لسبب آخر هو أن خيسوس كان يحب فتاة قبل أن يصبح لاعباً مشهوراً لكنها لم تكن تجيب على اتصالاته حتى لعب في فريق مانشستر سيتي وأصبحت تكلمه باستمرار دون أن يردّ هو عليها، ويعمل خيسوس من خلال احتفاله لتوجيه رسالة لها.

مسعود أوزيل

يحتفل أوزيل بتسجيل الأهداف على طريقة أشارته إلى حرف M، وعلى عكس ما يظن البعض من أن السبب هو أول حرف من اسمه، إلّا أنه يحتفل بهذه الطريقة بسبب حبه لابنة أخته الصغيرة ميرا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم