بالفيديو: الملياردير إلون ماسك يُحرج باختبار شاحنة

23 تشرين الثاني 2019 | 14:36

المصدر: "وكالات"

  • المصدر: "وكالات"

الملياردير إلون ماسك.

أُحرج المليادير الأميركي إلون ماسك حين كان يعرض شاحنة خفيفة جديدة من ماركة "تسلا"، والتي كان يفترض أن تكون "مدرعة" غير قابلة للكسر، بعدما تحطّم زجاجها أمام الجمهور.

وفي التفاصيل، انكسر زجاج السيارة الجديدة التي أطلق عليها اسم "سايبرتراك" مرتين بلحظات خلال العرض الذي حدث في ولاية كاليفورنيا، حين قذف رئيس قسم التصميم في شركة "تسلا"، فرانز فون هولزهاوزن بكرة حديد صوب نافذة المركبة فتهشمت على الفور. وتحطّم الزجاج مرة أخرى حين حاول مرة أخرى، ما أدى إلى حالة صدم عند الجمهور، بينما قال ماسك "يا إلهي".


وكان هولزهاوزن يحاول إثبات أنه لا يمكن تحطيم نوافذ هذه المركبة الجديدة، بينما أُحرج ماسك بشدة خصوصاً أنّه كان على المسرح خلال العرض. وحاول الهروب من مأزقه أمام الجمهور، قائلا إن المركبة الجديدة تحتاج إلى بعض التحسينات.

وكان من المقرر أن يبدأ إنتاج "سايبرتراك"، ذات الهيكل المصنوع من الفولاذ، خلال العامين المقبلين، لكن العرض الفاشل يثير الشكوك بشأن الالتزام بهذا الموعد. ويبدأ سعر المركبة الجديدة من 40 ألف دولار، ويمكنها استيعاب 6 أشخاص. وتصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 2.6 ثانيتين.

إلى متى ستصمد الليرة؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard