منّة شلبي: أذهب للطبيب النفسي أحياناً (صور)

23 تشرين الثاني 2019 | 11:15

المصدر: "النهار"

منّة شلبي.

كشفت الفنانة منّة شلبي عن معاناتها دوماً من نوبات اكتئاب بسبب طبيعة الأدوار التي تقدّمها في أعمالها الدرامية المختلفة، وأنها أحياناً تذهب إلى طبيب نفسي من أجل تلقّي العلاج من تلك الأزمات النفسية.

وأضافت شلبي خلال ندوة تكريمها على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أنها كانت محظوظة بالعمل مع كبار النجوم والمخرجين في بداية حياتها، متابعة أن المخرج دائماً لا بدّ أن يكون لديه سيطرته وأسلوبه على العمل حتى إذا كان لدى الممثل قناعات معينة.

وأشارت إلى أن الأهم أن يكون لها دور مهم ومؤثر في الأحداث حتى إن كان ذلك على مستوى مشهد واحد فقط، مؤكدة ضرورة أن تكون لديها علاقة جيدة مع جميع العاملين في موقع التصوير، لأن ذلك يؤثّر على حالتها في العمل كله، مشيرة إلى أن الاعتياد على العمل مع شخص يسهل عليها الأمر في العمل.

وتابعت أن العمل مع المخرجة المرأة يجعلها تشعر بقضاياها أكثر من الرجل، وهو ما حدث مع هالة خليل في فيلمهما "نوارة"، الذي حصلت من خلاله على عديد من الجوائز.

منة شلبي.

منة شلبي.

منة شلبي.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard