السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كريستين ستيوارت و"ركلة" الألف على السجادة الحمراء!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كريستين ستيوارت و"ركلة" الألف على السجادة الحمراء!
كريستين ستيوارت و"ركلة" الألف على السجادة الحمراء!
A+ A-

تشتهر هذه الممثلة التي اختيرت لتمثيل سلسلة Charlie’s Angels بلحظات تمرّدها على السجادة الحمراء. لإطلاق فيلمها في لندن، تجرأت على انتعال الحذاء الرياضي، كما أرسلت تحية إلى النجمة فرح فاوست، الشخصية البارزة في سلسلة السبعينيات للمسلسل المعروف.

كريستين ستيوارت في العرض الأول لفيلمها في لندن

بالتأكيد كريستين ستيوارت لا تحب المواثيق. بعد أن حطّمت مسيرات مهرجان "كان" السينمائي في عام 2018 للاحتجاج على الالتزام بارتداء الكعب للنساء، تجرّأت الممثلة على قلب قواعد السجادة الحمراء. في العرض الأول لفيلم Charlie's Angels يوم الأربعاء، 20 تشرين الثاني في لندن، كانت المرأة ذات الشعر القصير ترتدي ثوبًا طويلًا من ماركة Thom Browne من مجموعة 2019 Resort و ... حذاءً رياضياً! تفاصيل لا يمكن التغاضي عنها: الحذاء الرياضي موديل Nike Cortez الذي اندمج مع لباسها هو إشارة خاصة للفيلم الذي سيصدر في 25 كانون الأوّل 2019.

وبالفعل، فإن هذه الأحذية الرياضية التي تم إطلاقها في عام 1972 قد حظيت بشعبية من خلال فرح فاوست، الشخصية الرئيسية لسلسلة السبعينيات التي ألهمت الفيلم الروائي. نتذكرها بشعرها الأشقر الكثيف في مهب الريح، تتخذ وضعية على لوح التزلج منتعلة الحذاء الرياضي Nike Cortez باللونين الأبيض والقرمزي، في تطابق مع البلوزة الخاصة بها للموسم الأول من ملائكة تشارلي (1976-1981).

نجمة حقبة السبعينيات، فرح فاوست.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم