الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

جوان كولينز، ضيفة حملة الأعياد لفالنتينو (فيديو)

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
جوان كولينز، ضيفة حملة الأعياد لفالنتينو (فيديو)
جوان كولينز، ضيفة حملة الأعياد لفالنتينو (فيديو)
A+ A-

حلّت نجمة مسلسل Dynasty ضيفة شرف خلال تصوير الحملة التي تخيّلتها دار Valentino لنهاية العام، والتي يقدم فيها حملة ميلاديّة كبيرة تليق بالديفا.

بالتأكيد، تهب رياح الثمانينيات على حملات عيد الميلاد لدور الأزياء العالمية. بينما تتخيل فيرساتشي سلسلة مصغرة من الأوبرا مع هيلينا كريستنسن، فإن فالنتينو يدعو جوان كولينز في شريط فيديو من إنتاج باربرا أنستاسيو إلى نهاية احتفالات العام.

من عام 1981 إلى عام 1989، لعبت الممثلة الأمريكية دور أليكسيس كارينغتون في سلسلة ديناستي التي تتبع مغامرات عائلة كارينغتون الغنية في كولورادو. المال، الحب، الخيانة ... أسرار سلسلة النجاح. بالنسبة لفالنتينو، تقدم الممثلة اليوم عودة لطيفة من خلال دعوة نفسها في عيد ميلاد تقليدي جدًا حيث تنوي إزاحة روتينية هذا اليوم. تتزيّن بتاج، مزين بالماس ومرتدية فستاناً من الدانتيل مع قفازات حمراء طويلة (اللون الرمزي للدار الإيطالية)، هذه الضيفة التي "لا تحب أن تتأخر.

وبعد أن فوجئت بعدم وجود الشمبانيا، وضعت سلسلة من علب الهدايا على الطاولة وشجعت ضيوفها الصغار على قضاء وقت ممتع للغاية من خلال قولها بفرح "دعونا نحتفل". ثم تنغمس الممثلة البالغة من العمر 86 عامًا في تصميم الرقصات الجماعية الصغيرة التي من الواضح أنها تسلّط الضوء عليها وتنهي الفيديو مع هذا التلميح الصغير من الفكاهة التي عهدناها لدى الديفا: "أنا أقدر رفقتي الخاصة معكم، بقدركم أنتم!" . دعونا نقول، في هذا العام، تقترب الموضة من عيد الميلاد بدرجة معينة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم