الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سيارة فيراري ودولارات زائفة... مواقف جدلية في حفلات محمد رمضان (فيديو وصور)

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
سيارة فيراري ودولارات زائفة... مواقف جدلية في حفلات محمد رمضان (فيديو وصور)
سيارة فيراري ودولارات زائفة... مواقف جدلية في حفلات محمد رمضان (فيديو وصور)
A+ A-

دخل الفنان محمد رمضان، بسيارة فيراري فارهة، مسرح حفله في ‎#موسم_الرياض بالمملكة العربية السعودية، وألقى دولارات زائفة على جمهوره في أثناء غناء أغنية "Money".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، أعلن عن نفاد تذاكر حفل الفنان محمد رمضان، وكتب عبر صفحته على "فايسبوك": "نفاد حفل تذاكر الأسطورة محمد رمضان... وقررنا زيادة ألف تذكرة".


كما نشر رمضان مقطع فيديو له من كواليس التحضيرات لحفل الرياض والذي ظهر فيه وهو يركب حصاناً على مسرح معرض السيارات "الجنادرية"، وعلق على الفيديو قائلاً: "من بروفات أقوى حفلة في الرياض".

واعتاد رمضان إثارة الجدل في حفلاته الغنائية، بداية من الرقص والغناء عارياً في حفلاته السابقة وهو ما دفع البعض في مصر للتقدّم ببلاغات ضده للنائب العام، والغناء وهو عاري الجسد في حفله الغنائي الأول في مصر الذي أقيم في آذار الماضي، مما جعله دائماً في مرمى نيران الجمهور الذي يراه محط أنظار الفئات العمرية الصغيرة.

وفي إحدى حفلاته في الساحل الشمالي في مصر، اشتكى عدد كبير من الحضور بسبب تدافع الجمهور وعدم وجود تنظيم واضح، كما تسلل عدد من الحضور إلى المسرح الذي يقف عليه رمضان، وفشل الحراس في التعامل معهم، ما جعل رمضان يحاول التعامل مع الأمر بنفسه.

وتداول البعض عبر شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه رمضان وهو يتجه نحو بعض الحضور الذين تجاوزوا المنطقة المخصصة لهم وصعدوا المسرح، واتهمه البعض بأنه تعمد إسقاط هؤلاء الموجودين من على المسرح.

كما نال رمضان انتقادات بسبب سجوده خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي المصري، في 23 آب الماضي، بخاصة من دعاة ورجال دين من الأزهر، كما أثار مشهد طيرانه في ذلك الحفل اهتمام جمهوره، حيث تم تداول لقطات لهذا العمل مرفقة بتعليقات متباينة عن الظهور المختلف.

فيما اعتاد رمضان أداء حركات استعراضية غريبة على المسرح، بالإضافة للملابس الغريبة التي عمد إلى مفاجأة الجمهور بها، وهو ما يتسبب في جدل ما بين منتقدين ومدافعين عنه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم