السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

توخيل غاضب بسبب نيمار

المصدر: "أ ف ب"
توخيل غاضب بسبب نيمار
توخيل غاضب بسبب نيمار
A+ A-

أكد المدير الفني لباريس سان جيرمان الألماني #توماس_توخيل أنه لم يستسغ الرحلة السريعة التي قام بها نجمه الدولي البرازيلي #نيمار دا سيلفا، الثلثاء الماضي، إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لمشاهدة مباراة ضمن دورة كأس دايفيس لكرة المضرب.

وقال المدرب قبل استضافة ليل في الدوري المحلي: "كمدرب، هل أعجبتني هذه الرحلة؟ لا على الإطلاق، الأمر واضح، لكن هل الوقت مناسب لتفقد صوابك؟".

ومن المتوقع أن تشهد المباراة مع ليل، اليوم الجمعة، عودة نيمار بعد أكثر من شهر على غيابه بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وأمضى أغلى لاعب في العالم أمسيته الثلثاء في العاصمة الإسبانية لحضور مباراة كأس دايفيس في صيغتها الجديدة والتي يديرها جيرارد بيكيه زميله السابق في فريق برشلونة الإسباني.

وقال توخيل: "ماذا يمكنني أن أفعل، أنا لست والده، أنا لست الشرطة، أنا مدربه، لقد أجرى التدريب الأربعاء، لقد كان مهنيا للغاية خلال هذين الأسبوعين (الاستراحة الدولية)، لقد فعل أكثر من الآخرين، لقد تدرب مع المجموعة، وعمل بشكل فردي".

وسيسافر نيمار مرة أخرى بعد أيام إلى العصمة الإسبانية، لكن هذه مع فريقه الذي سيواجه ريال مدريد الثلثاء المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم