Jacquemus ينظّم عملية بيع كبيرة في باريس

22 تشرين الثاني 2019 | 10:30

المصدر: النهار

جاكموس.

أعلن المبدع النجم Simon Porte Jacquemus عن بيع استثنائي للقطع القديمة، السبت 30 تشرين الثاني والأحد 1 كانون الأوّل في مكان ما زال سريًّا في باريس. عشر سنوات من المجموعات ستكون معروضة للبيع خلال سوق تخفيضات وتصفيات السلع القديمة الفريدة من نوعها.

بالتأكيد، 2019 هو عام جاكموس. بدءًا من حقيبة Chiquito الصغيرة إلى الفساتين الفائقة الدقة، لا تتوقف قطع هذا المصمم أبدًا عن جذب المؤثرين والمشهورين الذين يتوقون إلى ارتدائها ولمشاركتها مع متتبعيهم على الانستغرام .بعد افتتاح مقهى Citron ومطعمه Oursin Galeries Lafayette Champs-Elysees ، لا يبدو سيمون بورت جاكموس جاهزًا للتوقف وينوي فتح عالمه لأكبر عدد ممكن. أعلن "طفل الجنوب الفرنسي" يوم الثلاثاء الموافق 19 تشرين الثاني عن تنظيم عمليات بيع استثنائية يوم السبت 30 تشرين الثاني والأحد 1 كانون الأول في باريس.

المصمم جاكموس بين عارضاته في باريس

للبيع؟ عشر سنوات من المجموعات - أي منذ عمر العلامة التجارية - والتي سيتم نشرها على طابقين. قطع أرشيفية من العروض الأكثر رمزية مثل Les Filles en Blanc و L'Usine و La Piscine و Parasols de Marseille و Santons de Provence وحتى أحدثها مثل La Bomba أو Gadjo للرجال. وقال المصمم على حسابه في Instagram :" أنا سعيد جدا لإطلاق هذا المشروع. هذا ليس لبيع الأرشيف. بل هو ثمرة عشر سنوات من العمل، احتفالي، مليء بالمفاجآت، مبيعات للمزهريات، القهوة، إلخ. لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعاً هناك".

تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard