الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بحسب تقارير... كريستيانو رونالدو تزوّج جورجينا سرّاً في بلد عربيّ!

حسام محمد
بحسب تقارير... كريستيانو رونالدو تزوّج جورجينا سرّاً في بلد عربيّ!
بحسب تقارير... كريستيانو رونالدو تزوّج جورجينا سرّاً في بلد عربيّ!
A+ A-

نقلت وسائل إعلام عالمية، عن مصادر مقرّبة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنّ "الدون" تزوج من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بشكل رسمي، سرّاً قبل فترة.

ووفقاً للتقرير الذي نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإنّ نجم يوفنتوس، تزوج رسمياً بصديقته جورجينا خلال إجازته التي قضاها في المغرب في شهر أيار الماضي، إلّا أنّه أبقى الأمر طي الكتمان.

من جهة أخرى، كشفت التقارير عن أنّ رونالدو نقل بعض ممتلكاته إلى جورجينا، مانحاً إياها حق التصرف فيها، بعدما كان كل شيء تحت تصرف والدته.

وقالت جورجينا (25 عاماً)، في شباط الماضي، بأنها تحب أن تصبح زوجة رونالدو (34 عاماّ)، وكانت نفت في حينها التكهنات بشأن خطبتهما، موضحة أنّ النجم العالمي لم يطلب يدها للزواج بشكل رسمي.

وبدأت علاقة كريستيانو بجورجينا أثناء تواجدهما في أحد متاجر "غوتشي" للملابس في مدريد، حيث كانت جورجينا تعمل موظفة مساعدة هناك، بينما كان كريستيانو قد انفصل عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك في بداية عام 2015.

وقالت أمّ رونالدو، العام الماضي، عن جورجينا: "إنها أمّ حفيدتي، ستكون كنّتي المستقبلية. إنها ليست كذلك بعد، ولكن هذا سيحدث في المستقبل".

يشار إلى أنّ جورجينا أنجبت في 12 تشرين الثاني عام 2017 طفلة من كريستيانو رونالدو، أسمياها "ألانا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم