نادين نجيم تشارك الأمهات في هذه اللحظة: "ما بعرف كيف بدي فشّ خلقي وبوسه" (فيديو)

21 تشرين الثاني 2019 | 14:57

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

نادين نجيم وجيوفاني وهيفن.

نشرت الممثلة اللبنانية #نادين_نسيب_نجيم مقطع فيديو لها وهي تقبّل ابنها جيوفاني وهو نائم وكتبت أنّها لا تستطيع أن تقاوم رؤية وجنته ولا تقبله على رغم خوفها من أن توقظه من النوم فكتبت: "بخاف يوعى بس ما فيي سيطر بس شوف هيك خدّ قتل، يعني ما بعرف كيف بدي فش خلقي وبوسه. بصير شد على حالي حتى ما شد على خدّه يؤبرني! الله يحمي ويخليلي ياه ويحمي ولاد الناس ويخليهم لأهلهم".

نجيم واستباقاً لأي تعليقات غير لائقة او تنمّر من قبل بعض المتابعين، طلبت احترام الطفولة والأمومة وبراءة المشهد، وعدم كتابة تعليقات غير لائقة: "بتمنى يلي عباله يمزح يحترم البراءة والأمومة والطفولة... حبيت شارك الأمهات خاصة حب الأم لطفلها بس يكون نايم متل الملاك. يا ريت نقول كلمة حلوة وما نحكي كلام ما اله معنى وما بيحترم براءة الفيديو".


وكانت نجيم نشرت في وقت سابق مقطع فيديو لها قديماً برفقة صديقتها وهي ترمي نفسها في حوض السباحة بكامل ملابسها وسألت متابعيها ان كان سبق لهم ان عاشوا حالة جنون من قبل.


من جهة أخرى، صرّحت نجيم عن دورها في مسلسلها الرمضاني المقبل "عشرين عشرين" بأنها ستظهر من دون أي مساحيق تجميل في الشخصية، مشيرة إلى أنها ليست شخصية تستخدم المكياج، إذ ستقدم دور امرأة تعمل في الدولة ولديها منصب كبير وبطبيعة عملها لا تستطيع استخدام المكياج.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard