الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

نادٍ إنجليزي يستفزّ مورينيو فور وصوله لتوتنهام

جورح حداد
نادٍ إنجليزي يستفزّ مورينيو فور وصوله لتوتنهام
نادٍ إنجليزي يستفزّ مورينيو فور وصوله لتوتنهام
A+ A-

يبدو أن مشاكل مورينيو مع الفرق الإنجليزية بدأت حتى قبل إدارة البرتغالي لأي مباراة مع فريقه الجديد توتنهام هوتسبر. حيث أرسل نادي وست هام اللندني رسالة استفزازية الى المدرب الملقب بـ "السبيشيل وان"، وذلك قبل المباراة التي ستجمع الناديين يوم السبت المقبل في منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5FCZrPJkD9]]

وأعلن نادي توتنهام يوم أمس تعاقده مع مورينيو بعقد يمتد الى موسم 2022-2023، خلفاً لمدربهم السابق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينيو الذي أقيل بسبب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم. ولم تشفع لبوكيتينو مسألة وصوله الى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والذي خسره أمام فريق ليفربول الانجليزي بنتيجة 2-0. ومن المنتظر أن يحل توتنهام هوتسبر ضيفًا على وست هام، في أول مباراة للفريق تحت قيادة جوزيه مورينيو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B5FfXsMFxRo]]

ونشر الحساب الرسمي لوست هام، مقطع فيديو، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب عليه: "نراك يوم السبت، جوزيه". وتضمن الفيديو، عدة لقطات لهزائم مورينيو أمام الهامرز، عندما كان مدربًا لتشيلسي ومانشستر يونايتد. لكن وست هام حذف الفيديو بعد هجوم من جماهير توتنهام.

يذكر أن مورينيو سيحصل على ضعف مرتب المدرب السابق لتوتنهام بوكيتينيو الذي كان يحصل على 8.5 ملايين أورو راتباً سنوياً بينما سيتقاضى مورينيو راتباً يقدر بـ15 مليون أورو إضافة إلى حوافز في حال تتويج الفريق بالبطولات.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم