الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

أزمات عمرو واكد مستمرة في مصر... آخرها ملكة جمال إسرائيل

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أزمات عمرو واكد مستمرة في مصر... آخرها ملكة جمال إسرائيل
أزمات عمرو واكد مستمرة في مصر... آخرها ملكة جمال إسرائيل
A+ A-

تعرّض الفنان المصري عمرو واكد، لانتقادات عنيفة من الجمهور المصري بعدما أعلن تعاونه مع الممثلة الإسرائيلية غال غادوت، خلال تصوير الجزء الثاني من فيلم "Wonder Woman"، حيث كتب وأكد عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" قائلاً: "انتظروا ظهوري في فيلم "المرأة الخارقة 1984" (الجزء الثاني)، إخراج باتي جينكينز والمتوقع صدوره في حزيران 2020، يا رب يعجبكم الفيلم".


تغريدة الممثل المصري تسببت في موجة من الانتقادات ضده بسبب عمله مع غال غادوت، التي حصلت على لقب ملكة جمال إسرائيل العام 2004، ويعرف عنها انتماؤها الشديد للكيان الصهيوني، حيث كانت ضمن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي لمدة عامين، كما شاركت في الحرب على لبنان، وهو ما جعله محل اتهامات بالخيانة والتطبيع من الجمهور المصري.

ولم تكن تلك الأزمة هي الأولى التي تُفجّر غضب المصريين ضد واكد، حيث تعرّض لأزمة عنيفة قبل أشهر عدّة ومعه الفنان خالد أبو النجا، عقب قرار نقابة المهن التمثيلية المصرية، إلغاء عضويتيهما، بسبب اجتماعهما مع أعضاء الكونغرس الأميركي، والتحدّث عن الأوضاع السياسية في مصر، واصفين ما حدث بأنه خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، وتوجه دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية واستقويا بهذه القوى على الإرادة الشعبية المصرية.

كما واجه عمرو واكد، شبح السجن في مصر قبل سفره خارج البلاد، بعدما اتهم من قِبل أحد الشباب بتحطيم سيارته، ليصدر حكم غيابي ضده بالحبس ثلاثة أشهر، لكنه حصل على إخلاء سبيل بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه مصري.

وأعلن واكد أنه صدر ضده حكمان بالسجن لثمانية أعوام، علم بهما بالصدفة حين تم رفض تجديد جواز سفره من قبل إحدى قنصليات مصر بالخارج، كما دخل في أزمات عنيفة بسبب آرائه السياسية وهجومه على النظام الحاكم في مصر.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم