السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

كارميلو أنطوني يعود من بوابة بورتلاند

المصدر: "أ ف ب"
كارميلو أنطوني يعود من بوابة بورتلاند
كارميلو أنطوني يعود من بوابة بورتلاند
A+ A-

أعلن نادي بورتلاند ترايل بلايزرز عن تعاقده مع لاعب #نيويورك_نيكس السابق المخضرم كارميلو أنطوني، بعد نحو شهر من انطلاق دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وقال رئيس النادي نيل أولشيه: "كارميلو نجم مؤسس في هذا الدوري وسيفرض حضوره الاحترام في غرفة تبديل الملابس ووجودة لعبه على أرض الملعب".

ولم يكشف بورتلاند شروط العقد، الذي يربطه بأنطوني، الذي سيرتدي الرقم 00.

وفقا لشمس شارانيا الصحافي في "ذي أثلتيك"، التزم اللاعب بـ"سنة واحدة غير مضمونة"، مما يعني أن النادي قد يختار أو لا يختار إنهاء عقده حتى بداية كانون الثاني المقبل. وفي حال بقائه، فإنه سيكمل العقد حتى نهاية الموسم.

وقال أنطوني عبر قناته في "يوتيوب": "لقد راقبت دائماً بورتلاند، لم يكن من الممكن القيام به (الانتقال)، لكن اليوم هي فرصة مثالية، أنا وداميان (ليلارد) نتحدث معا بشكل منتظم. سي جاي (ماكولوم) يأتي للتدريب في صالتي منذ 4 سنوات، ساقول لهم هذا ما يمكنني القيام وهكذا أستطيع المساعدة. لن ينجح الأمر إلا إذا رأينا كل الأشياء بالطريقة نفسها".

ويعود أنطوني (35 عاماً) إلى عالم كرة السلة بعد ما يقارب العام من الابتعاد عن الملاعب، حينما خاض آخر مباراة له في الدوري مع فريقه السابق هيوستن روكتس في تشرين الثاني 2018.

وبدأ أنطوني مسيرته الاحترافية في دنفر ناغتس عام 2003، قبل الانتقال إلى نيويورك نيكس 2011 حيث أمضى 6 مواسم، قبل الانتقال إلى أوكلاهوما سيتي ثاندر لموسم ومنه إلى روكتس.

وسجل اللاعب 25551 نقطة خلال مسيرته التي شهدت تتويجه بالذهبية الأولمبية ثلاث مرات مع منتخب بلاده، وبمعدل 24 نقطة في المباراة الواحدة، ما يضعه في المركز الـ19 بين أفضل المسجلين عبر التاريخ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم