الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة رودريغيز

المصدر: "أ ف ب"
ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة رودريغيز
ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة رودريغيز
A+ A-

أعلن نادي #ريال_مدريد الاسباني لكرة القدم أن لاعب وسطه الدولي الكولومبي #خاميس_رودريغيز، الذي أصيب خلال التمارين مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي، يعاني من التواء في الرباط الداخلي للركبة اليسرى.

وأفاد النادي الملكي في بيان مقتضب نشره في موقعه الرسمي: "بعد الاختبارات التي أجريت للاعب خاميس رودريغيز من قبل الطاقم الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بالتواء في الرباط الداخلي للركبة اليسرى".

ولم يحدد الريال مدة ابتعاد رودريغيز عن الملاعب، غير أن وسائل إعلام إسبانية أشارت إلى أن غياب لاعب بايرن ميونيخ السابق يمكن أن يستمر حتى بداية العام المقبل.

وكان رودريغيز أصيب خلال تمارين منتخب بلاده قبل اللقاء الودي أمام بيرو، السبت، في مدينة ميامي الأميركية.

ولم يخض رودريغيز، الذي تعرض في آب الماضي لإصابة في ربلة الساق في الدوري الاسباني أمام بلد الوليد، سوى 7 مباريات في "لا ليغا" هذا الموسم، منها ثلاث كبديل، إضافة إلى مباراتين في مسابقة دوري ابطال أوروبا.

أما ظهوره الأخير بقميص النادي المدريدي، فيعود إلى 22 تشرين الأول الماضي في المسابقة القارية أمام غلطة سراي التركي، حيث دخل أرض الملعب في الدقيقة 79، علماً أن عدم خوضه للمباريات لم يمنع مدرب كولومبيا البرتغالي كارلوس كيروش من استدعائه للانضمام إلى "كافيتيروس" للاستحقاقين الوديين أمام بيرو والإكوادور.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم