الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بالصور: بيكهام يفتتح فندقاً في الصين مستوحى من لندن

المصدر: "الصن"
ترجمة محمد أبوزهرة
بالصور: بيكهام يفتتح فندقاً في الصين مستوحى من لندن
بالصور: بيكهام يفتتح فندقاً في الصين مستوحى من لندن
A+ A-

يفتتح ديفيد بيكهام نجم المنتخب الإنكليزي السابق، أول فندق له يدعى "The Londoner" في الصين، حيث سيدشن الفندق الجديد العام المقبل في ماكاو، بالقرب من هونغ كونغ. ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية، فإن نجم كرة القدم المتقاعد يعمل مع شركة "Sands China"، للترويج للفندق كسفير للعلامة التجارية، حيث جاء الفندق الجديد مستوحى من العاصمة الإنكليزية لندن، حيث يضم المشهد الخارجي محاكاة مبنى وستمنستر الشهير ومبنى البرلمان، مع برج إليزابيت البالغ طوله 96 متراً ونسخة طبق الأصل كبيرة من ساعة بيغ بن بالخارج، كما سيرحب بالضيوف من خلال أتريوم زجاجي كبير عند دخولهم، إضافة إلى ديكور من الذهب والرخام في جميع الأنحاء، كما يضم مركز تسوق يضم 200 متجر.

ويحاكي الفندق الجديد كل التفاصيل في العاصمة الإنكليزية لندن، بدءاً من سيارات الأجرة السوداء الشهيرة في الخارج إلى بعض شوارع لندن الأكثر شهرة في الداخل مثل "Bond Street" و "Saville Row".

يضم الفندق مركز تسوق ضخماً، يضم 200 متجر يسمى "Shoppes at The Londoner" ومجموعة من العلامات التجارية البريطانية التي لم يكشف عنها بعد.

يظهر مقطع فيديو ترويجي للفندق بيكهام ومساعديه وهم يختارون أفضل ما في لندن، بما في ذلك الأوتوبيس المكشوف الشهير، وسيارة أجرة سوداء، وصناديق الهاتف والحانات، إضافة إلى كريستال بالاس وهي عبارة عن ردهة فخمة تم تصميمها على طراز كلاريدغ بلندن وفندق بالاس.

افتتح فندق مستوحى من العاصمة الفرنسية باريس في ماكاو في العام 2016، حيث يقع قبالة 'The Londoner".


https://www.thesun.co.uk/travel/10344394/david-beckham-hotel-londoner-macau/

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم