الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

10 معاطف للشتاء وأحذية بأسعار معقولة

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
10 معاطف للشتاء وأحذية بأسعار معقولة
10 معاطف للشتاء وأحذية بأسعار معقولة
A+ A-

لم تتمكّني من التسوّق لشراء معطفك أو أحذية الشتاء حتى الآن؟ لقد تولينا هذه المهمة وأخذنا الوقت للقيام بذلك من أجلك! في الشتاء سنرى الكثير من المعاطف الملونة والباستيل الثلجي، إضافة إلى ألوان أساسية كاللّون العاجي والبني والأسود ونقش الحيوانات البرية.

هل تريدين أن تبقي دافئة بشكل أنيق في هذه الفترة الباردة؟ في ما يأتي 10 أحذية شتوية عصرية ومعقولة التكلفة خلال موسم البرد.

المعاطف

معطف الفرو الزائف

في هذا الشتاء، ابقي دافئة دون المساس بأسلوبك من خلال أحد أكبر اتجاهات الموسم: الفراء الزائف. نحن نحب هذا النموذج الذي يتميّز بطباعة الفهد (أحد التصاميم الأكثر عصرية هذه الأيام!) وقصّته المريحة التي يمكن أن تعطي على الفور لمسة أنيقة للغاية لإطلالة أساسيّة.

إنّه المعطف المثالي للفاشيونيستا!

H&M - 59,99$

معطف طويل teddy 

على المنوال نفسه الذي كان عليه المعطف السابق، هذا المعطف يحتل أعلى الاتجاهات هذا الشتاء! نحن نحب هذا النوع من المعاطف وبشكل خاص لطوله، فهو سيبقيك دافئةً من الرأس إلى أخمص القدمين، ولون الكونياك الخاص به هو سهل المطابقة مع بقية خزانة ملابسك.

إقرني معطفك بقبعة من الصوف وقفازات باللون الأسود أو الكريم أو الوردي الفاتح لإطلالة مريحة إضافية!

teddy, H&M - 119$ 

سترة الباستيل

دمج الطابع والاستفادة في قطعة واحدة، هذا الأمر ممكن جداً! هذا الشتاء، نحن نحب هذه السترة الجميلة Parka الضخمة بلون الخوخ الوردي! نحن نحبها بشكل خاص بسبب لونها (الذي يعطينا بشرة مضيئة في هذا الموسم البارد)، حيث إن العديد من الجيوب عملية للغاية ولها طوق فرو اصطناعي قابل للإزالة.

إرتديها خلال نشاط الرياضات الشتوية أو خلال نزهة بسيطة في المدينة، هذه السترة على شكل معطف تفسح لك الذهاب الحقيقي إلى أي مكان!

Parka rose, H&M - 129$

المعطف المطبع بالمربعات

إذا كنت تتخيلين معطفًا كلاسيكيًا بنقوش ملتوية صغيرة، فالمعطف المطبع بالمربعات مناسب لك! نحن نحب مظهره التقليدي والعصري في نفس الوقت، الذي ينشّط على الفور مجموعة أكثر أساسية بفضل نمطه المتناقض.

للحصول على مزيد من التأثيرات القويّة، إقرني المعطف مع وشاح أو قبعة صوف نابضة بالحياة.

Simons - 145$

معطف من اللباد مع حزام

لا غنى عنه لفصل الخريف، معطف الكونياك من اللباد يعزز مظهرنا!

لارتداء ملابس عصرية، ارتدي هذا المعطف مع هوديي تحته لإطلالة أنيقة غير رسمية. لإطلالة أكثر كلاسيكية، يمكنك ارتداؤه مع كنزة صوف، وبنطلون مطبّع بالمربعات مع جزمة صغيرة سوداء.

قطعة كلاسيكية ستتبعك لعدة أشهر، وحتى سنوات!

معطف اللباد - H&M - 79,99

البافر الطويل puffer 

المعطف المثالي للواتي يشعرن بالبرد في هذا العالم: المعطف البخاخ الطويل. ينبض قلبنا لهذا المعطف الرياضي الأنيق الذي سيبقيك دافئة بغض النظر عن درجة الحرارة (أنا نفسي استسلمت لهذا النموذج من خلال تجربته في المتجر!).

%100 خالٍ من الفراء وخالٍ من الريش، يمنحك هذا المعطف بمساحته الفسيحة ارتداء الكنزة السميكة دون الشعور بالضيق عند الأكتاف. باختصار، إنه مثالي! متوفر باللون الكاكي الأخضر أو الأسود.

البافر الطويل - Simons - 175$

البافر الرياضي

ربما لاحظت أن معطف البافر هو جزء من المعاطف الأكثر اتجاهاً هذا الموسم. قد لا يكون هذا النموذج القصير هو المعطف المثالي لدرجات الحرارة التي تصل إلى -30 درجة مئوية، ولكن هو مثالي للتسوق أو الشوبينغ دون أن تعاني من الحرارة عندما تكونين في الداخل!

نود بشكل خاص اختيار اللون الأحمر العميق ونسيج الساتان الذي يمنحه الكثير من الأناقة.

Puffer court, Urban Planet - 39,99$

أحذية مع نعل مخدد

إذا كان عليك شراء زوج من الأحذية هذا الموسم، فإن الأحذية السوداء ستكون رهانًا آمنًا! سهلة الترتيب والراحة بفضل كعبها الصغير، تمنحك على الفور جرعة جيدة من الأناقة لملابسك.

نحن نحب الرقعة المطاطية على كل جانب من الحذاء والتي تسمح لنا بسهولة الانتعال. جميلة وعملية لدرجة أنك سترغبين أيضًا في انتعالها داخل المنزل!

Simons - 119$

أحذية مبطنة

من العملي دائمًا الحصول على أحذية شتوية متعددة الاستخدامات: ليست مرتفعة أو ثقيلة جدًا رياضية ولكن أنيقة ومحايدة ومريحة للغاية ... يمكن أن تكون قائمة النوعيات طويلة!

يبدو أن حذاء North Face الجديد المبطن هو المثالي. إذا كنت تبحثين عن حذاء يمكن أن يتكيّف مع أنشطتك، سواء كان ذلك لهايكينغ في الغابات أو وجبة فطور في المطعم، يمكنك إلقاء نظرة على هذا الزوج من الأحذية!

Boots North Face, Simons - 110$

الأحذية الكلاسيكية

قلبنا ينبض لهذه الأحذية الشتائية الكلاسيكية! لهذه الأحذية الجميلة المبطنة بصوف الأغنام الزائف والمغطاة بالجلد السويدي! نحن نحب بشكل خاص مزيجاً من المواد والألوان التي تعطي الحذاء نظرة رياضية أنيقة.

انتعليه مع معطف رسمي بدل المعطف الرياضي!

Soft Moc - 99,99$

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم