رستم تابع شؤون البعثة اللبنانية والتقى مسؤولين في صندوق التضامن الأولمبي

10 شباط 2014 | 10:39

واصل الأمين العام للجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم متابعة تحضيرات البعثة اللبنانية في الألعاب الأولمبية الشتوية في مدينة سوتشي الروسية إداريا وفنيا التي من المقرر أن تبدأ أيام 18 و19 و21 و22 الجاري من المتزلجين جاكي شمعون وأليكس مخباط في مسابقتي التعرج القصير والتعرج الطويل.

وكان الجهاز التدريبي للاعبين شمعون ومخباط وضع خطة تدريب يومي مكثّف من أجل تحقيق أعلى نسبة ممكنة من الجهوزية الفنية وبمواكبة من رئيس الإتحاد اللبناني للتزلج شربل سلامة ورئيس البعثة عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية فريدي كيروز.
كما أجرى رستم جولة من المباحثات واللقاءات مع عدد من المسؤولين في صندوق التضامن الأولمبي وتم الإتفاق على خطوات عملانية عدة ستقوم بمتابعتها الأمانة العامة للجنة الأولمبية اللبنانية بالتعاون والتنسيق مع لجنة التضامن الأولمبي في اللجنة ومع الاتحادات الرياضية.
كما إلتقى رستم عضو الأولمبية الدولية رئيس اللجنة الأولمبية العمانية حبيب مكي ونقل إليه تحيات نظيره اللبناني جان هماّم الذي كان غادر سوتشي لدواعي وارتباطات مهنية في بيروت.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard