الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ملهى ليلي يقدم عرضاً مغرياً للنساء البدينات!

حسام محمد
ملهى ليلي يقدم عرضاً مغرياً للنساء البدينات!
ملهى ليلي يقدم عرضاً مغرياً للنساء البدينات!
A+ A-

بهدف الترويج لنفسه من جهة، ودعم البدينات من جهة أخرى، قدم ملهى ليلي في الإمارات عرضاً مغرياً لزبائنه من النساء صاحبات الوزن الزائد يستمر حتى آخر أيام هذا العام. وبحسب تقارير إعلامية عالمية، فإنّ أحد ملاهي مدينة دبي، أطلق عرضاً مبتكراً، بهدف الترويج، يقضي بأن تُمنح كل إمرأة من زواره درهماً إماراتياً مقابل كل كيلوغرام من وزنها، على أن تنفق هذه الأموال داخل الملهى.

ووفقاً لموقع "بيزنس إنسايدر" البريطاني، فإنّ ملهى "فيوجن" الموجود في فندق "كاسيلز البارشا" في دبي، وضع ميزاناً بالقرب من مدخله، بحيث يمكن لكل امرأة أن تقيس وزنها بدقة، ليكتب في ورقة مخصصة ويسلم إلى عامل البار المسؤول عن المشروبات والوجبات.

وأوضح أنيل كومار رئيس إدارة الطعام والمشروبات بالفندق، أن إدارة الملهى لجأت إلى تلك الوسيلة، حتى تشعر زبائنها بمزيد من السعادة والإثارة في آن واحد، بخاصة بالنسبة للبدينات، حيث وضعت الإدارة شعاراً على المدخل، "زيادة الوزن شيء جيد"، في إشارة إلى أنّ الوزن الزائد سيزيد من مقدار الاستفادة من العرض، حيث بيّن كومار أن الهدف من هذا الشعار، أن تشعر النساء بثقة أكبر عندما يتحدثن عن أوزانهن، وألا يأخذن هذا الأمر بجدية كبيرة.

وأشار كومار إلى أن إدارة الملهى حريصة أيضا على سرية المعلومات الخاصة بزبائنها، مؤكداً أنه لن يتم تسريب أوزان النساء اللاتي يرتدن المكان، لأي جهة خارجية أو أي طرف مهما كان مقرباً من النساء المشاركات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم