خبر أصبح معتاداً... نجل الزعيم ينفي شائعة وفاته بفيديو

17 تشرين الثاني 2019 | 12:00

المصدر: "رصد النهار"

عادل إمام.

نفى المخرج رامي إمام شائعة وفاة والده "الزعيم" عادل إمام، بنشره فيديواً في حسابه الشخصي في "إنستغرام"، ظهر خلاله الفنان عادل إمام من لوكيشن تصوير مسلسل "فالنتينو"، في أثناء قراءته وحفظ السيناريو.

وكانت هناك أخبار عدة قد انتشرت خلال الأيام الماضية حول تدهور صحة الفنان عادل إمام وعدم قدرته على استكمال مسلسل "فالنتينو"، الذي من المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وعلى رغم خروج فريق العمل للنفي أكثر من مرة إلا أن الشائعة لا تزال تدوي عبر وسائل الإعلام.

مسلسل "فالنتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، وداليا البحيري وفاء صادق، طارق الإبياري، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبدالبديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويجسّد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد "فالنتينو"، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، إضافة إلى دخوله في قصص عاطفية عدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

View this post on Instagram

Look who’ s beside me now ???

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard