السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

مرشح "التيار" يسحب ترشحه من انتخابات المحامين

المصدر: "النهار"
مرشح "التيار" يسحب ترشحه من انتخابات المحامين
مرشح "التيار" يسحب ترشحه من انتخابات المحامين
A+ A-

أعلن مرشح "التيار الوطني الحر " لمركز عضوية ومنصب نقيب المحامين في بيروت المحامي جورج نخله عدم خوض الانتخابات التي ستجري اليوم  للمحامين المنتسبين لنقابة بيروت لاختيار  أربعة أعضاء في مجلس النقابة بمن فيهم النقيب الجديد للمحامين، والتزامه بدعم مرشح حركة " أمل" علي عبد الله.

ولفت نخله في بيان إلى أنّه "لأسباب تتعلق بالوضع العام في البلاد، اتخذتُ القرار بعدم خوض المعركة الانتخابية لمركز عضوية ولمنصب نقيب المحامين في بيروت، تاركاً الحرية الكاملة للزملاء المؤيدين لي باختيار من يرونه مناسباً في الدورة الأولى، مع التأكيد في الوقت نفسه التزامي بدعم الزميل علي عبدالله على أن يتم اتخاذ القرار المناسب على اثر نتائج الدورة الأولى".

وشكر "الزملاء المحامين الذين أبدوا دعمهم لي في معركة أم النقابات، مؤكداً لهم "استمراري في العمل النقابي لما فيه خير النقابة ولبنان، والتزامي بالمبادئ الوطنية نفسها التي كنت قد سبق وأعلنتها، وأتعهد أمامهم بأننا على الموعد مع استحقاقات نقابية قريبة".

ووفق المعلومات، فإنّ "التيار" اتخذ قراراً بالتصويت للمرشح  المحامي عزيز طربيه لمركزي العضوية والنقيب والمرشح المحامي عبدالله".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم