مرشح "التيار" يسحب ترشحه من انتخابات المحامين

17 تشرين الثاني 2019 | 01:00

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

أعلن مرشح "التيار الوطني الحر " لمركز عضوية ومنصب نقيب المحامين في بيروت المحامي جورج نخله عدم خوض الانتخابات التي ستجري اليوم  للمحامين المنتسبين لنقابة بيروت لاختيار  أربعة أعضاء في مجلس النقابة بمن فيهم النقيب الجديد للمحامين، والتزامه بدعم مرشح حركة " أمل" علي عبد الله.

ولفت نخله في بيان إلى أنّه "لأسباب تتعلق بالوضع العام في البلاد، اتخذتُ القرار بعدم خوض المعركة الانتخابية لمركز عضوية ولمنصب نقيب المحامين في بيروت، تاركاً الحرية الكاملة للزملاء المؤيدين لي باختيار من يرونه مناسباً في الدورة الأولى، مع التأكيد في الوقت نفسه التزامي بدعم الزميل علي عبدالله على أن يتم اتخاذ القرار المناسب على اثر نتائج الدورة الأولى".

وشكر "الزملاء المحامين الذين أبدوا دعمهم لي في معركة أم النقابات، مؤكداً لهم "استمراري في العمل النقابي لما فيه خير النقابة ولبنان، والتزامي بالمبادئ الوطنية نفسها التي كنت قد سبق وأعلنتها، وأتعهد أمامهم بأننا على الموعد مع استحقاقات نقابية قريبة".

ووفق المعلومات، فإنّ "التيار" اتخذ قراراً بالتصويت للمرشح  المحامي عزيز طربيه لمركزي العضوية والنقيب والمرشح المحامي عبدالله".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard