من صمّم فستان زفاف جنيفر لوبيز في نيويورك؟ إليك التفاصيل

19 تشرين الثاني 2019 | 14:30

المصدر: النهار

جنيفر لوبيز.

رصدت جنيفر لوبيز بفستان زفاف كبير في شوارع نيويورك. وقد ترك هذا إحساساً ذكّر بالقصص الخيالية وأدى بالجميع إلى الاندهاش.

لم يعلن عن تاريخ زواجها من أليكس رودريغيز بعد، النجمة جنيفر لوبيز شوهدت في 18 تشرين الأوّل، في شوارع نيويورك، وهي ترتدي ثوب زفاف راقياً. يكشف التصميم عن حجم كبير للتنورة مع ذيل طويل مطرّز بنقاط فضية. الفستان مهيب للغاية وباهظ لدرجة أننا قد نعتقد أنّه من قصة خرافية. وداعاً لفستان الزفاف بتصميم حورية البحر، جنيفر لوبيز تكشف من جديد عن فساتين الزفاف الخيالية التي ينبض لها قلبا ميغان ماركل وكايت ميدلتون. الممثلة، التي كانت تضع الطرحة، غطت أكتافها بمشلح من الفرو. الفستان هو من توقيع المبدع اللبناني زهير مراد من مجموعة خريف وشتاء 2019-2020 من الأزياء الراقية.

فستان الفيلم

إذا كانت جينيفر لوبيز ترتدي هذا الفستان، فهو ليس لوضع الخاتم في إصبعها (في الحياة الحقيقية)، ولكن لتلبية حاجات التصوير. تحولت الممثلة والمغنية إلى عروس أثناء تصوير مشهد لفيلم Marry me. ما هو موضوع الفيلم؟ قبل لحظات من الإجابة بنعم، نرى نجمة بوب تصاب بصدمة بسبب فشل حفلة زواجها. لذلك قررت الزواج من شخص غريب من الحشد... يجسده المغني مالوما. بعد تجسيد محتالة في فيلم Hustlers، توقع من جديد من جينيفر لوبيز عودتها إلى الكوميديا الرومنسية. "تزوج مني" سيكون في الصالات في عام 2020. بعض فساتين الزفاف التي ظهرت في الأفلام هي أسطورية. من الممكن أن يذكرنا الفستان في فيلم Marry me بالفستان الذي ارتدته سارة جيسيكا باركر في فيلم Sex and the City .

جينيفر لوبيز في فستان عرس من تصميم زهير مراد


قصة المرأة الخارقة: فقدت فجأة القدرة على المشي وأصبحت بطلة!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard