سيلين ديون تتحدّى الشتاء وتستعرض معاطفها الملوّنة

16 تشرين الثاني 2019 | 19:30

المصدر: النهار

سيلين ديون.

في الوقت الذي يقترب فيه فصل الشتاء والجو الرمادي، تقدّم Celine Dion درسًا من الأناقة من خلال ارتداء المعاطف التي تتابع الواحدة تلو الأخرى دون أن تكون متشابهة.

هذا عرض ترويجي ملوّن تقدمه Celine Dion لإصدار ألبومها Courage، الذي سيتم عرضه اليوم الجمعة 15 تشرين الثاني. في كل مظهر، تبدو مختلفة تمامًا، ولكنها تجلب دائمًا الكثير من الجرأة والأصالة.

نادراً ما تمرّ ملابس المغنّية النجمة من دون أن يلاحظها أحد. يوم الأربعاء الماضي، 13 تشرين الثاني، في شوارع مانهاتن الباردة، ارتدت الكنديّة معطف أوبرا من توقيع مارك جاكوبس. طباعة الأزهار الصفراء، المدموجة مع ثوبها المشمس، منحت نغمة للموديل المنفّذ بالحرير الأسود. ولأن كل مظهر من مظاهرها تم التفكير فيه بعناية، أضافت سيلين ديون باقة صغيرة من زهور الأضاليا إلى حقيبتها، مذكّرةً بزخارف المعطف الربيعي.

سيلين ديون بمعطف من توقيع مارك جايكوبس

تستعين النجمة بإكسسوار من عناصر بسيطة: حذاء أساسي أسود من توقيع Gianvito Rossi وحقيبة بيضاء من Jason Stalvey's Top Handle 2.0. النظّارة الفراشة التي وضعتها على عينيها أضفت عليها طابع الديفا. أهي إطلالة مسرحيّة؟ بالطبع.

إطلالة فيروزية بالكامل

في اليوم نفسه، قابلت المغنية الكندية الشتاء بمعطف وحقيبة - موزة (وضعتها على صدرها) من الفرو، وتطابقا مع تنورة من الصوف، وجزمة تصل حتى الفخذ منفّذة بجلد الكروكو، كلها موقّعة من ماكس مارا Max Mara.

ولكن هذا اللون الفيروزي الأحادي اللون يعطي أيضًا إحساسًا بالفرح لا يمكن إنكاره في الشتاء الكلاسيكي الذي يتميّز بالألوان الداكنة. هل أصبح اللون الفيروزي اللون الجديد للشتاء بدل الأسود؟ لست متأكدة، لأن الفنانة تعرض في اليوم التالي نموذجًا جديدًا... أبيض وأسود.

إطلالة كاملة من ماكس مارا

النموذج من معطف الفراء الأبيض والأسود هو هذه المرة من توقيع Joseph. يندمج مع هذه القطعة زوج من الجوارب وحذاء، كلاهما من ورق الكربون.

معطف من توقيع Joseph


تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard