منتخب مصر يحقق أرقاماً قياسية في كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

15 تشرين الثاني 2019 | 08:50

المصدر: "النهار"

منتخب مصر الأوليمبي.

إنجاز تاريخي جديد أضافه لاعبو المنتخب المصري تحت 23 عاماً، إلى سجلاتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية لنفس الفئة العمرية، فى نسختها الثالثة التي تستضيفها العاصمة المصرية القاهرة باستادي القاهرة الدولي والسلام في الفترة من 8 إلى 22 تشرين الثاني الجاري.

فقد أصبح مصطفى محمد لاعب الزمالك ومهاجم منتخب مصر أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل في المباريات الثلاث لدور المجموعات، وبات أول لاعب مصري يسجل هدفين في مباراة واحدة فى تاريخ المسابقة، وذلك بعدما قاد منتخب بلاده مساء أمس الخميس 15 تشرين الثاني، لتحقيق العلامة الكاملة والفوز الثالث على حساب الكاميرون بهدفين مقابل هدف، ومالي بهدف نظيف، وغانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وألحق بمنتخب أسود الكاميرون أول هزيمة لهم في تاريخ المسابقة ليقصيه من دور المجموعات.

كان رمضان صبحي قائد الفراعنة، أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل في نسختين متتاليتين عندما هز شباك غانا في الجولة الماضية، كما أصبح أول لاعب مصري يشارك في نسختين متتاليتين عندما شارك في مباراة منتخب بلاده الافتتاحية أمام مالي.

وصعد المنتخب المصري للدور نصف النهائي وبات قريباً من تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى، والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard