واقعة هزّت مصر... القبض على أم بتهمة تعذيب ابنتها بطريقة وحشية (صور)

15 تشرين الثاني 2019 | 11:10

المصدر: "النهار"

تعبيرية.

واقعة تعذيب أسري جديدة هزت الشارع المصري، لأم تجرّدت من مشاعرها، وأقدمت على تعذيب طفلتها (7 سنوات) بالحرق والكيّ، وهو ما تسبب في إصابتها بجروج وقروح خطيرة، وأعاد للأذهان واقعة وفاة الطفلة جنة محمد سمير (5 سنوات)، قبل شهرين، بعدما تعرضت للتعذيب على يد جدتها من الأم، وأجريت لها عملية بتر للساق حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بمستشفى المنصورة الدولي.

الحادث الجديد اشتعل بعدما تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغاً بوصول طفلة تدعى "جنة كريم عبد الحميد"، 7 سنوات، إلى مستشفى شربين في حالة خطيرة وغير قادرة على الوقوف على قدميها، وتبين أن وراء الأمر تعذيب والدتها لها بآلة حادة ساخنة، وتسببت في إصابتها بحروق وقروح خطيرة.

وكشف التقرير الطبي للفتاة عن إصابتها بحروق خطيرة في مشط القدمين، وآثار تعذيب حمراء على الفخذين والظهر، وكدمات في الوجه.

وانتقل فريق من البحث الجنائي إلى مكان البلاغ للتحقيق، وتبيّن أن وراء ارتكاب التعذيب والدة الطفلة، وادعت أنها فعلت ذلك بدافع التأديب.

فيما كشف الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن الأطباء اكتشفوا وجود آثار ضرب وتعذيب على جسد الطفلة، فأبلغوا الشرطة، وتم عمل الإسعافات اللازمة لها وحالتها مستقرة، بعد إصابتها بحروق في القدمين من الدرجتين الأولى والثانية، وسحجات وآثار ضرب حديثة.

كما ألقى ضباط شرطة المنصورة القبض على الأم بتهمة تعذيب ابنتها، قبل أن تؤكد أنها قامت بذلك من أجل تأديب الطفلة ومعاقبتها على القيام ببعض الأفعال الخاطئة.

جنة.

جنة.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard