حكاية فنانة أشعلت حياة أصالة الزوجية

15 تشرين الثاني 2019 | 10:05

المصدر: "النهار"

أصالة وطارق العريان.

انتشرت خلال الفترة الأخيرة أخبار تفيد بوجود مشاكل أسرية عنيفة بين الفنانة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، ووصل الأمر إلى انتشار أخبار تفيد بانفصالهما رسمياً بسبب ارتباط الأخير بفنانة شابة. لم تنف أصالة الأخبار وأشارت عبر "تويتر" إلى وجود خلافات بينهما، وألمحت خلال حفلها الأخير بالأوبرا إلى أنها سيدة ضعيفة.

وعلمت "النهار" من مصادر مقرّبة من الطرفين، أن هناك فنانة شابة مصرية دخلت حياة المخرج طارق العريان، ولم تشر المصادرما إذا كان تزوجها رسمياً أم لا، ولكنها فنانة معروفة على الصعيد المصري وغير متزوجة، وشاركت في بطولة أحد أجزاء مسلسل "كلبش" الشهير الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة كما قدّمت عدة أعمال سينمائية خلال الفترة الأخيرة.

يذكر أن أصالة والعريان تزوجا منذ ما يقرب من 15 عاماً وأنجبا ولدين آدم وعلي. كما أن الشائعات كانت قد كثرت خلال الفترة الأخيرة حول وجود علاقة بين المخرج طارق العريان والفنانة السورية نسرين طافش إلا أن الاثنين نفيا تماماً تلك الأخبار.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard