تستغرب وصفها بـ"المرأة القوية"... أصالة: "إذا قوية وهيك صار فيني!" (فيديو)

14 تشرين الثاني 2019 | 14:36

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

أصالة.

تتحفّظ الفنانة #أصالة عن التعليق على انتشار خبر طلاقها وتداوله بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، إلاّ أنها أثارت الجدل منذ يومين خلال حفلها في مهرجان الموسيقى العربية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية، وذلك عندما فتحت قلبها لجمهورها الحاضر في المسرح وقالت إنها تستغرب وصفها بـ"المرأة القوية"، مضيفةً: "إذا قوية وهيك صار فيني... كيف لو كنت ضعيفة؟!"، وتداول متابعوها هذا المقطع وأرفقوه بأغنيتها "ما بقاش أنا"، مرجّحين أن تكون قد قصدت خلافها مع زوجها طارق العريان بهذا الكلام.

واعتذرت أصالة عن عدم مشاركتها في الحفلة التي أقيمت ضمن فاعليات "موسم الرياض" وكانت تكريماً للأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن والتي حملت اسم "ليلة البدر"، بسبب تزامن موعد الحفلة مع حفلها في مهرجان الموسيقى العربية، حيث نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" مقطعاً من أغنيتها "ما تغير شي" من كلمات بدر بن بن عبد المحسن وكتبت: "سموّ الأمير بدر بن عبد المحسن... شرّفني وأسعدني باختياره لي بعضاً من قصائده البديعه، والّتي كانت وساماً منّ مقام في الشّعر عظيم، وغنّيت ولاقت قصائده أجمل وأرقى التّأثير، يستحقّ منّ كان له البصمة التّاريخيّه، لأغانٍ أصبحت جزءاً من تكوين ذاكرتنا، ويبقى البدر طُموحاً لكلّ منّ يرجو العلا، تكريمك يزيدنا فخرًا وسعادة وأماناً".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard