الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

رونالدو يخطط للعودة إلى ريال مدريد!

جورج حداد
رونالدو يخطط للعودة إلى ريال مدريد!
رونالدو يخطط للعودة إلى ريال مدريد!
A+ A-

في خطوة صادمة وقد تكون مفرحة جداً لجماهير فريق ريال مدريد الاسباني، أفاد تقرير صحافي إيطالي أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم جوفنتوس الايطالي، سوف يرحل عن فريق السيدة العجوز مع احتمال عودته الى فريقه السابق ريال مدريد.

هذا ما نقله موقع "كالتشيو ميركاتو" الايطالي الذي قال إن العلاقة ساءت جداً بين الدون البرتغالي ومدربه الايطالي ماوريسيو ساري، وقد ظهر هذا الأمر عندما استبدل ساري البرتغالي في مباراة الفريق الأخيرة أمام نادي ميلان مطلع الأسبوع الجاري.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B40sOd1pefw]]

وقد ظهر الغضب على وجه رونالدو عند قرار استبداله أمام ميلان في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وذهب مباشرة الى غرفة تبديل الملابس بدلاً من الجلوس على دكة البدلاء، ولم يكتفِ بهذا الأمر فقط بل غادر الملعب قبل نهاية مباراة فريقه بـ 3 دقائق.

وأشار الموقع عينه الى أن رونالدو يريد العودة الى ريال مدريد النادي الذي شهد تألقه وتتويجه بأربع بطولات في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يرحل عن صفوفهم في عام 2018 متجهاً الى قلعة اليوفي. لكن بداية رونالدو الباهتة هذا الموسم وخلافه مع ماوريسيو ساري، قد يتسببان في رحيل اللاعب عن جوفنتوس.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4xDHbtpfvN]]

يذكر أن رد فعل رونالدو، على قرار استبداله أمام ميلان، كان سيئًا للغاية، حيث سب الدون البرتغالي، مدربه ساري بوالدته، قبل التوجه إلى غرفة خلع الملابس. ولم تكن هذه الحادثة الأولى فقد استبدل ساري رونالدو خلال مباراة الفريق في دوري أبطال أوروبا خلال الأسبوع الماضي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4ulCTnJeVG]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم