الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

رونالدو جاهز لخوض المباراة أمام ليتوانيا

المصدر: "أ ف ب"
رونالدو جاهز لخوض المباراة أمام ليتوانيا
رونالدو جاهز لخوض المباراة أمام ليتوانيا
A+ A-

أكد المدير الفني لـ #المنتخب_البرتغالي فرناندو سانتوس أن القائد #كريستيانو_رونالدو في وضع يسمح له بخوض المباراة أمام #ليتوانيا، اليوم الخميس، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أوروبا 2020.

ولفت سانتوس، الذي بدا منزعجاً من الأسئلة المتعلقة بالمهارات البدنية لقائد المنتخب إلى أن مهاجم جوفنتوس الإيطالي سيخوض اللقاء، موضحاً: "إذا لم يكن رونالدو لائقاً، لما كنت دعوته. هو في وضع جيد وسيلعب المباراة، ولا شك في ذلك".

وخاض رونالدو (34 عاماً) الحصة التدريبية مع منتخب بلاده دون أي مشكلات بدنية.

واستبدل حامل الكرة الذهبية 5 مرات، في الدقيقة 55 من المباراة التي فاز فيها فريقه جوفنتوس الإيطالي على ضيفه ميلان 1-0 في الدوري المحلي الأحد، بسبب إصابة طفيفة في الركبة بحسب ما أدلى به مدرب فريق "السيدة العجوز" ماوريتسيو ساري، لكن اللاعب أبدى امتعاضه من هذا التبديل، وهو الثاني توالياً، بحسب ما أظهرت لقطات البث التلفزيوني، إذ توجه ببعض الكلمات نحو مقعد البدلاء قبل الدخول مباشرة إلى غرف تبديل الملابس، ليفسح بالمجال أمام الأرجنتيني باولو ديبالا للدخول وتسجيل هدف الفوز الوحيد.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن الدولي البرتغالي غادر أرض الملعب قبل نهاية المباراة.

ويحتل بطل أوروبا المركز الثاني في المجموعة الثانية، برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، خلف أوكرانيا الأولى (19 نقطة من 7 مباريات)، وأمام صربيا الثالثة (10 نقاط من ست مباريات)، ولوكسمبورغ الرابعة (4 من ست مباريات)، والأخيرة ليتوانيا (نقطة من سبع مباريات).

وسيلعب منتخب البرتغال مباراته الأخيرة الأحد في ضيافة لوكسمبورغ، فيما تحل أوكرانيا ضيفة على صربيا، ويملك الثلاثة حظوظاً لحجز بطاقتي التأهل المباشر إلى النهائيات الأوروبية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم