الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بعد دفعه مدرب فرايبورغ... إيقاف وتغريم قائد فرانكفورت

المصدر: "أ ف ب"
بعد دفعه مدرب فرايبورغ... إيقاف وتغريم قائد فرانكفورت
بعد دفعه مدرب فرايبورغ... إيقاف وتغريم قائد فرانكفورت
A+ A-

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم عن إيقاف قائد فريق اينتراخت فرانكفورت الأرجنتيني دايفيد أبراهام 7 أسابيع، لدفعه مدرب #فرايبورغ كريستيان شترايخ وطرحه أرضاً، خلال مباراة الفريقين ضمن الدوري المحلي.

وفرضت محكمة تابعة للاتحاد عقوبة الإيقاف وغرامة قدرها 25 ألف أورو على اللاعب لإدانته بـ "الاعتداء على منافس"، بعدما دفع المدرب بكتفه خارج خط الملعب، مما كلفه بطاقة حمراء خلال مباراة الفريقين ضمن المرحلة 11 الأحد، والتي انتهت بفوز فرايبورغ بنتيجة 1-0.

ولن يتمكن أبراهام من اللعب في الدوري المحلي قبل نهاية العام الحالي، نظراً لأن العقوبة بين 10 تشرين الثاني الحالي و29 كانون الأول المقبل.

ويخوض فرانكفورت 6 مباريات في البوندسليغا خلال هذه الفترة، على أن يكون 22 كانون الأول المقبل (المرحلة 17) اليوم الأخير من المنافسات قبل العطلة الشتوية، وتستأنف في 17 كانون الثاني المقبل.

وأكد فرانكفورت انه سيستأنف القرار "بهدف منح ديفيد أبراهام فرصة" شرح روايته لما حصل بينه وبين المدرب (54 عاماً).

وقام اللاعب (33 عاماً) بدفع المدرب بقوة بكتفه أثناء لحاقه بكرة خرجت إلى خارج خط التماس خلال المباراة المتوترة بين الفريقين.

وإضافة إلى طرد أبراهام، تلقى لاعب فرايبورغ الإيطالي فينتشنزو غريفو، مسجل هدف الفوز لفريقه، بطاقة حمراء أيضا بعد تدخل من على مقاعد البدلاء بالتدافع الذي تلا الحادثة، وأمسك خلاله بعنق لاعب فرانكفورت.

وتقدم أبراهام في وقت سابق باعتذار عما بدر منه، بينما أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية الى أن ناديه فرض عليه عقوبة مالية قدرها 35 ألف أورو، سيتم التبرع بها إلى جمعيات خيرية.

وعلق شترايخ على ما حصل بالقول إن "ديفيد ليس شخصاً سيئاً".

في المقابل، أكد مدرب فرانكفورت النمسوي آدي هيوتر أن أبراهام سيبقى قائداً للفريق، على رغم اعتباره أن الحادثة لا يمكن تبريرها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم