نقيب موزّعي بطاقات تعبئة الخطوط: الموظفون منعونا من استلامها وتوزيعها

13 تشرين الثاني 2019 | 15:20

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

خليوي (تعبيرية).

أعلنت نقابة تجار الخليوي في وقت سابق من هذا اليوم أنّ "بطاقات تعبئة الخطوط المسبقة الدفع ستكون متوافرة في الأسواق ولدى الباعة في المحلات بالسعر الرسمي للبطاقة بـ 39 ألف ليرة لبنانية ابتداءً من بعد ظهر اليوم"، إلا أنّها لم تصل حتى الآن.

وفي حديثٍ لـ "النهار" مع نقيب الموزعين علي فتوني أوضح أنّ موظفي شركتي الاتصالات "ألفا" و"تاتش" أغلقوا الأبواب أمام الموزعين ومنعوهم من استلام بطاقات تعبئة الخطوط المسبقة"، مضيفاً أنّ الموزعين أودعوا أموالاً طائلة نقداً بالمصرف الذي فُتح في الصباح خصيصاً لهم، لحماية المواطن من المزيد من التلاعب بالأسعار.

واعتبر فتوني أنّ الموظفين الذي يحصلون على امتيازات كبيرة ورواتب مرتفعة، يضغطون حالياً على وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال كي يُوقّع لهم المزيد من الامتيازات، والتي لم تعد من صلاحايته حالياً.

وحضّت النقابة سابقاً الموزعين على تسليم السوق الحاجات المطلوبة، محذرة من التلاعب بعملية العرض والطلب ورفع الأسعار تحت طائلة الادعاء عليهم والطلب من أعضائها التجار عدم تسليمهم الكميات وحرمانهم منها في حال عدم تجاوبهم مع مطلبها.

إلى متى ستصمد الليرة؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard