الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هوايات غريبة لنجوم الكرة خارج الملعب!

جورج حداد
هوايات غريبة لنجوم الكرة خارج الملعب!
هوايات غريبة لنجوم الكرة خارج الملعب!
A+ A-

كيف يمضي نجوم كرة القدم أوقاتهم خارج الملعب؟ سؤال قد يطرحه جميع عشاق اللعبة على أنفسهم، لمعرفة الطريق الذي يقضي بها نجومه المفضلين أوقاتهم بعيداً عن الملاعب. وسوف نعرض لكم في هذا المقال كيف يمضي كبار اللعبة أوقات فراغهم وما هي هوايتهم المفضلة.

كريستيانو رونالدو: بداية مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الايطالي، الذي يعتبر من عشاق لعبة البينجو وبدأ هوسه بهذه اللعبة منذ أن كان في فريق مانشستر يونايتد الانكليزي حيث قال الدون إن إدمانه على هذه اللعبة بدأ في مانشستر وكان يلعبها بهدف تعلم اللغة الانكليزية، الّا أنه أصبح مدمناً عليها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B4HpQpFgc9z]]

ليونيل ميسي: العدو التقليدي لرونالدو، الأرجنتيني ميسي يقضي أوقات فراغه بالألعاب الإلكترونية. فميسي من أمهر اللاعبين بلعبة الفيفا وهو دائماً ما يهزم أصدقاءه بها.

محمد صلاح: يعشق النحم المصري وفريق ليفربول الانكليزي، محمد صلاح صيد الأسماك فهو يمارس هذه الهواية في كل مرة تتاح له الفرصة. كما أنه واحد من عشاق لعبة الفيفا ويقول زملاءه أن صلاح ماهر في اللعب أكثر من مهارته على أرضية الملعب.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByihGedB76C]]

غاريث بيل: اشتهر اللاعب الويلزي ونجم نادي ريال مدريد الإسباني، غاريث بيل بإدمانه على لعبة الغولف حتى إنه قال إن هذه اللعبة سوف تكون لعبته الأولى بعد اعتزاله لكرة القدم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/ByqHZRHHOiI]]

زلاتان ابراهيموفيتش: السلطان السويدي هو من محترفي لعبة التيكواندو والتي تعتبر هوايته المفضلة خارج الملعب، وهو حاصل على الحزام الأسود بهذه اللعبة.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم