الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سبوتيفاي: عمرو دياب عالمي (صورة)

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
سبوتيفاي: عمرو دياب عالمي (صورة)
سبوتيفاي: عمرو دياب عالمي (صورة)
A+ A-

تصدّر الفنان المصري عمرو دياب الترند في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد انتشار صور لافتات ألبومه الجديد في "ساحة التايمس" بقلب مدينة نيويورك الأميركية.

وكانت منصة "سبوتيفاي" الموسيقية التي تعد الأشهر في العالم قد نشرت صور ألبوم عمرو الجديد "أنا غير" في "التايمس سكوير" بنيويورك احتفاءً بتصدر أغاني دياب قائمة الأكثر استماعاً في العالم العربي والشرق الأوسط على المنصة.

وقالت "سبوتيفاي" في بيان لها على لسان كلاوديوس بولر المدير العام بالشرق الأوسط وأفريقيا: "نعتبر إيصال الفنانين إلى العالمية وموسيقى الفنانين إلى العالم جزءاً أساسياً من رؤية سبوتيفاي.

وتابع: "شهدنا تفاني عمرو دياب بالموسيقى العربية لما يقرب من أربعة عقود متتالية ونمو قاعدة معجبيه وتوسعها إلى جميع أنحاء العالم، لذلك نحتفل اليوم بإنجازات دياب ونفخر برؤيته متألقاً على المنصة العالمية".

وتابع عشاق دياب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مسيرته الممتدة على مدى عقود، وهو ليس غريباً على الولايات المتحدة، فانشغل الفنان الأسطوري في غناء ألحان منطقة المتوسط في جميع أنحاء العالم ولديه قاعدة استماع ضخمة في الولايات المتحدة الأميركية، التي أصبحت الدولة الأولى بنسبة بث أغانيه عبر "سبوتيفاي" وتليها السويد وألمانيا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم