مدير أعمال إد شيران يفاجئ الجميع براتبه الشهري!

13 تشرين الثاني 2019 | 12:58

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

ستيوارت كامب وإد شيران.

على ما يبدو أنّ المغني الأميركي إيد شيران ليس الوحيد الذي يكسب أموالاً باهظة من مسيرته الفنية هذه، فبحسب بعض التقارير، حصل مدير أعمال شيران، ستيوارت كامب، على نحو 30 مليون جنيه إسترليني أي 38 مليون دولار أميركي في سنة واحدة.

وفقاً لموقع "مترو" البريطاني، لا شك في أنّ إيرادات ستيوارت زادت بفضل جولة إيد “Mammoth Divide Tour”، التي حقّقت ما يقدر بـ 776.2 مليون دولار أميركي من خلال تقديم 258 عرضاً.

والجدير بالذكر أنّ بداية ستيوارت كانت متواضعة جدًّا، إذ كانت تشمل العمل في مجال الصناعات الغذائية، وذلك قبل الانضمام إلى شركة “Rocket Music”، التي أسّسها السيد إلتون جون. ومنذ ذلك الحين، بدأ ستيوارت إدارة أعمال فنانين مثل ليلي ألين وجايمس بلونت.ثمّ بدأ ستيوارت بإدارة أعمال شيران (28 عاماً) في العام 2014 وساعده في اتخاذ قرارات مصيريّة.

ويُذكر أنّ شيران يُعتبر أغنى شخصية مشهورة بريطانية ما دون الـ30 عامًا، مع العلم أنّه جنى 218 مليون دولار أميركي أي ضعف ثروته التي تبلغ 120.6 مليون دولار أميركي في العام 2018.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard