الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

لماذا نحتاج إلى معطف الفهد الذي ارتدته روزي هنتنغتون وايتلي؟

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
لماذا نحتاج إلى معطف الفهد الذي ارتدته روزي هنتنغتون وايتلي؟
لماذا نحتاج إلى معطف الفهد الذي ارتدته روزي هنتنغتون وايتلي؟
A+ A-

يقترب الشتاء ونحن نرتعش بالفعل في الشوارع. أتبحثين عن معطف جديد لمواجهة البرد؟ عارضة الأزياء البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي سوف تلهمك!

 Rosie Huntington Whiteley خارجة من مطار جون كينيدي

نحن لا نحب البرد! ولكن علينا أن نتبنى معطفاً عصرياً جديداً! معطفاً من الجوخ، معطفاً واقياً من المطر، معطفاً من الصوف؟ لا، لا، نحن نواصل هوس الشتاء الماضي بنقشات الفهد المطبعة. للوصول إلى مظهر غير رسمي وبدون شوائب، ذهبنا إلى ملهماتنا من الأزياء. وصادفنا روزي هنتنغتون وايتلي، عارضة الأزياء، التي تعرف على وجه اليقين كيفية ارتداء الفرو. شوهدت الشقراء الجميلة في مطار جون كنيدي في نيويورك مع معطف من الفهد. قطعة مستقيمة ومقطعة بشكل مثالي.

 Rosie Huntington Whiteley في إطلالة أخرى بمعطف الفهد.

ظهرت خطيبة جيسون ستاثام بتوب سوداء رائعة وسروال Bootcut مفتوح على الجانبين تحت المعطف. لإكمال هذا المظهر الرصين والحديث، وضعت عارضة الأزياء نظارة سوداء على أنفها: إنها إطلالة الخروج من المطار. إذا كنت تريدين أيضًا أن تقعي في حب معطف الفهد، يجب أن تكوني حريصة على إطلالة جميلة. إذا كنت جديدة في الموضة وغير مؤمنة بها، فسنختار نفس استراتيجية Rosie Huntington Whiteley بمظهرها الأسود الكامل تحت المعطف. إخترنا قطعاً ذات ألوان جريئة قليلاً، ومزيج من المطبعات وخلائط المواد. استمتعن !

مجموعة من الاقتراحات لملابس نقشة الفهد









الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم