نجم سلتيكس يغيب 19 مباراة... وواريورز في موقف صعب

12 تشرين الثاني 2019 | 13:56

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

كوري (أ ف ب).

خضع جناح #بوسطن_سلتيكس غوردون هايوارد لعملية جراحية في يده اليسرى، وسيغيب عن الملاعب 6 أسابيع، في حين أعرب نجم غولدن ستايت #واريورز #ستيفن_كوري عن أمله في العودة إلى الملاعب قبل نهاية الموسم الحالي.

وخضع هايوارد لعملية جراحية في أحد أصابع اليد خلال اصطدامه بلاعب ارتكاز سان أنطونيو سبيرز لاماركوس الدرديج، خلال فوز فريقه 135-115 السبت الماضي.

وسيغيب هايوارد عن 19 مباراة لفريقه، ويأمل في العودة لخوض مباراة القمة في المجموعة الشرقية ضد تورونتو رابتورز حامل اللقب الموسم الماضي.

وعلق مدرب سلتيكس براد ستيفينس على غياب هايوارد، بالقول: "سنحاول إيجاد أفضل صيغة للفريق في غيابه، على أمل أن يعود بعد 6 أسابيع".

وكان هايوارد غاب عن صفوف فريقه طوال موسم 2017-2018 بعد تعرضه لكسر في قصبة الساق في مباراته الافتتاحية، بعد أسابيع قليلة من انتقاله إليه قادماً من يوتاه جاز، حيث أمضى 7 مواسم.

وحقق هايوارد (29 عاماً) انطلاقة ممتازة في الموسم الحالي مع معدل مقداره 20.3 نقطة و7.9 متابعة و4.6 تمريرة حاسمة في المباراة الواحدة، كما نجح بنسبة 44 في المئة في رمياته الثلاثية.

في المقابل، أعرب نجم غولدن ستايت واريورز ستيفن كوري عن أمله في العودة إلى الملاعب في "مطلع الربيع" المقبل، بعد خضوعه لعملية جراحية في يده.

وقال كوري: "أتوقع أن أكون جاهزاً للعب. لا أدري متى، لكني أتوقع في مطلع الربيع. لم يسبق لي أن تعرضت لاي كسر في مسيرتي، وتالياً لست معتاداً على كيفية إدارتها".

ويبدأ فصل الربيع رسمياً في 21 آذار المقبل، في ذلك اليوم يلتقي غولدن ستايت واريورز مع ديترويت بيستونز عشية انتقاله إلى نيويورك لمواجهة فريق المدينة نيويورك نيكس. بعدها تتبقى 13 مباراة لانتهاء الموسم العادي قبل بداية مباريات "البلاي أوف".

بيد أن حظوظ ستايت في بلوغ "البلاي أوف" ليست قوية، لا سيما أنه حقق انطلاقة سيئة بتسجيله انتصارين مقابل 9 هزائم. كما يغيب عنه لفترة طويلة نجمه الآخر كلاي طومسون بعد خضوعه لعملية جراحية لإصابة في الرباط الصليبي.

وقال كوري أفضل لاعب في الدوري عامي 2015 و2016 والذي تعرض للإصابة قبل أسبوعين في مواجهة فينيكس صنز: "انا سعيد، لأنني لن افقد فرصة اللعب حتى نهاية الموسم. كانت العملية الجراحية ضرورية من اجل التعافي بطريقة جيدة".

وتابع: "مع اجراء العملية ثمة خطر أن تتأثر اعصاب اليد. الأمور معقدة عندما يتعلق الأمر بهذه الناحية".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard